مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الثلاثاء، 7 سبتمبر، 2010 | آخر تحديث: الثلاثاء، 7 سبتمبر، 2010
شون بين

رفض الممثل شون بين ما ردده المغني الأسمر وايكليف جان بإحدى أغنياته في حفله الأخير، بأنه مدمناً للكوكايين، مُرجعا ذلك إلى اعتراضه من البداية على ترشح المغني الأسمر لرئاسة جزيرة "هاييتي".

قال المتحدث الرسمي باسم شون بين: "كل الاتهامات التي وجهها وايكليف جان لبين خاطئة، ولا تمت للصحة بصلة، كما يبدو أن السيد جان ليس على دراية بالمطالب المادية التي يجب أن يتمتع بها المتطوعون في هاييتي"، حسب موقع "جست جاريد".

وتابع: فعمال الإغاثة هناك يجب عليهم ألا يدمنوا أي نوع من المخدرات، وذلك وفقا لمنظمة "جيه/ بي" J/P التي يرأسها شون بين، وهو من وضع هذه القوانين، ولذلك فكل اتهامات السيد جان خاطئة، ولكنها ليست مفاجئة.

يذكر أنه في الجمعة الثالث من سبتمبر 2010، كان وايكليف جان يحيي حفلا بنيويورك، وكان يغني أغنية "بريزيدنت" President أو"الرئيس"، وأثناء غناءه قال: "لدي رسالة لشون بين، فهو ربما لم يراني في هاييتي لأنه كان منشغلا باستنشاق الكوكايين".

وتعود الأزمة بين شون بين وجان لبداية أغسطس 2010، وذلك بعدما أعلن الأخير عن نيته في الترشح لرئاسة "هاييتي"، فرد عليه بين بأنه مشفق عليه، لأنه يريد الحصول على دعم من الولايات للمتحدة، وهذا ما لم يحدث، لأنه ليس لديه تواجد في هاييتي على الأقل منذ فبراير 2010 ،وقتما كان يتواجد شون بين هناك لمدة 6 أشهر.

شاهد وايكليف وهو يغني لشون بين