محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: الثلاثاء، 7 سبتمبر، 2010 | آخر تحديث: الثلاثاء، 7 سبتمبر، 2010
الفنان والمنتج ميدو منيب

تعاقدت شركة "بوز" pause للإنتاج والتوزيع الفني، مع الصوت الجديد نيرة، ويتم حاليا التجهيز لطرح أغنية سينجل لها في ألبوم كوكتيل للشركة، لحين الانتهاء من ألبومها الخاص.

قال المنتج ميدو منيب صاحب شركة "بوز" pause في تصريح خاص لـFilFan.com: تعاقدت الشركة مع الصوت الجديد نيرة، بعدما وهى من اكتشافي والشاعر والمصور أسامة محرز، وقررت طرح أغنية سينجل لها، في الألبوم الكوكتيل الذي تجهزه الشركة بعنوان (pause 1)، المنتظر طرحه في الفترة بين عيد الفطر وعيد الأضحى 2010.

وأوضح أن الأغنية التي وقع الاختيار عليها لتشارك بها نيرة في (pause 1)، تحمل اسم "غير غيري"، كلمات الشاعر أسامة محرز، وألحان رامي الغمري، والتوزيع الموسيقي لأحمد الموجي، ويشارك في الألبوم عدد من الأصوات الجديدة، وعدد ممن اشتركوا في ألبوم (هيتس 3)، وكذلك عدد من نجوم ستار أكاديمي.

وأضاف: تعقد نيره حاليا جلسات عمل مع الشاعر أسامة محرز وعدد من الملحنين، للتحضير لألبومها الأول المقرر طرحه خلال عام 2011، وتتعاون نيرة في ألبومها مع عدد من الملحنين منهم: رامي الغمري، وأحمد العتابي، ومن الموزعين: أحمد الموجي وبيبو.

يذكر أن ميدو منيب قام بتصوير أغنية "الماري مارينتو" من ألبوم (هيتس 3) بطريقة الفيديو كليب في أسوان مع المخرجة ريدا، وهى تيمة نوبية فلكلورية، كلمات أيمن الليبي وألحان ميدو منيب وتوزيع موسيقي للموزع الشاب بيبو، وتم التسجيل مع مهندس الصوت طارق حسنين.

شاهد كليب "الماري مارينتو" لميدو منيب والمجموعة