FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأربعاء، 23 نوفمبر، 2005 | آخر تحديث: الأربعاء، 23 نوفمبر، 2005
صورة أرشيفية لكوشبو - الصورة من رويترز

نيودلهي (الهند) – رويترز : أثارت ممثلة هندية محبوبة من جنوب البلاد غضب الناس وأخذوا يقذفونها بالأحذية والطماطم والبيض المعفن وجذبوها بعنف أثناء مثولها أمام المحكمة لأنها طالبت الرجال في أحد تصريحاتها ألا ينتظروا أن تكون العروس الهندية عذراء بعد الآن!!

وقالت كوشبو - 35 عاما - التي تمثل في أفلام ناطقة بلغة التاميل في حديث لها مع مجلة هندية أنه ليس هناك ما يضير في ممارسة الجنس خارج رباط الزواج إذا كان آمناً.

وأفرجت المحكمة عنها بكفالة قدرها 100 دولار ومنعتها من الإدلاء بتصريحات عامة أو إجراء مقابلات.

ومن المقرر أن تمثل كوشبو وهي أم لإثنين أمام المحكمة مرة ثانية خلال أسبوعين على الرغم من أنه لم يتضح بعد ما إذا كانت قد إنتهكت أي قانون.

وطالت الفضيحة لاعبة التنس سانيا ميرزا - 19 عاما - التي إنتقدت من قبل لإرتدائها جيبات قصيرة في الملعب بعد أن إندفعت خارجة يوم الأحد من مؤتمر صحفي حين سُئلت بالحاح عما تردد عن تأييدها لرأي كوشبو.

ونظمت الجماعات السياسية المحافظة والجماعات الأهلية مظاهرات ورفعت قضايا تشويه سمعة وإضرار بالمصلحة العامة ضد الممثلة وإتهمتها "بإفساد الأبرياء".

وشارك في الجدل أيضا وزير المالية وتعرض للإنتقاد حين تجاهل التفاصيل ودافع عن حرية الرأي ، كما أيدت الممثلة الهندية أيضا ملكة جمال العالم الروسية ناتالي جليبانوفا والهندي نارين كارثيكيان نجم سباق السيارات "فورمولا 1".

وقالت الصحف في باديء الأمر أن ميرزا لاعبة التنس الشابة المسلمة التي تحتل المرتبة رقم 31 على مستوى العالم وهي أيضا من جنوب الهند تؤيد الممثلة في رأيها.

لكن ميرزا التي أغضبت رجال الدين الإسلامي بملابسها في الملعب نفت ذلك على الفور ، وقالت في بيان : "أريد ان أقول بكل وضوح وأن أسجل أنه لا يسعني بأي شكل من الأشكال أن أبرر الجنس قبل الزواج لأنه من الكبائر في الإسلام ، وأعتقد أن الله لن يغفر لمن يرتكبها".