محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: الأحد، 5 سبتمبر، 2010 | آخر تحديث: الأحد، 5 سبتمبر، 2010
راندا في الكليب

بعد انتهائها من تصوير أغنيتين جديدتين من ألبومها "مياله" بطريقة الفيديوكليب، وقع اختيار الفنانة راندا حافظ على أغنية "يا قلبي ارتاح"، لعرضها في عيد الفطر 2010.

جاء في بيان من المكتب الإعلامي للفنانة راندا حافظ: انتهت راندا حافظ من تصوير فيديو كليب لأغنية "يا قلبى ارتاح"، وتم تصوير الكليب داخل أحد الاستوديوهات على مدار 24 ساعة، وتعاونت فيها مع المخرج شادى عبد العليم، ومدير التصوير نزار شاكر، ويتم حاليا إعداده للعرض على القنوات الفضائية.

أغنية "يا قلبي ارتاح" كلمات الشاعر الغنائي خالد تاج الدين، ومن ألحان عمرو مصطفى، وتوزيع الموزع الموسيقي نادر حمدي، وطرحت ضمن ألبوم راندا الأول "ميالة"، من إنتاج شركة "توب ميوزك فور ميوزك"، وتولت شركة "جود نيوز فور ميوزيك" توزيعه.

كما صورت راندا أيضا مع نفس فريق العمل، أغنية أخرى من نفس الألبوم، بعنوان "أصعب حاجه"، كلمات أيمن بهجت قمر ولحن محمد يحيى وتوزيع أحمد إبراهيم.

وكان المخرج شادي عبد العليم قد قال لـFilFan.com أثناء تصوير الكليب، أن فكرته ستكون جديدة بالنسبة لراندا وله، وتمنى أن يعجب الجمهور.

أما مدير التصوير نزار شاكر، فقال إنه عقد جلسات عمل مع المخرج حول التصوير، واقترح عليه أن يتم التصوير على كروما خضراء، بعدها يتم فصل الصورة ووضعها على خلفية بيضاء تماما، وهي أفضل من أن نصور على خلفية بيضاء من البداية، تحاشيا لمشاكل الإضاءة وقت التصوير.

شاهد تغطية FilFan.com لكواليس تصوير كليبي راندا حافظ