محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: الأحد، 5 سبتمبر، 2010 | آخر تحديث: الأحد، 5 سبتمبر، 2010
ميس تحتفل مع فريق عمل البرنامج

بعد الانتهاء من تصوير 13 حلقة جديدة، للعرض بعد انتهاء شهر رمضان 2010، احتفلت الفنانة الشابة ميس حمدان، بانتهاء تصوير برنامجها "100 مسا"، مع فريق العمل.

قال هشام أمين المسئول الإعلامي للفنانة ميس حمدان في بيان: حضر الحفل الذي أقيم داخل ستوديو التصوير بمدينة الإنتاج الإعلامى، المخرج خالد شبانة، رئيس قناة "نايل كوميدي".

وأوضح أمين أن رفع البرنامج من خريطة القناة الأولى، كان بسبب تعديل في خريطة القناة، لعرض الجزء الثانى من مسلسل "حكايات وبنعيشها" للفنانة ليلى علوي، في موسمه الثاني، وأن البرنامج مستمر ويعرض على كل من الفضائية المصرية والنايل كوميدي.

برنامج 100 مساء من نوعية برامج "الاستاند أب" التي انتشرت مؤخرا، والتي تجمع بين الاستعراض والكوميديا، ولأول مرة تقدم نوعية هذه البرامج على التليفزيون المصري، وقد أبهرت ميس الجميع بموهبتها في التقليد، وأيضا في الاستعراضات التي قدمتها.

من جهة أخرى، تعود ميس حمدان بعد عيد الفطر لاستكمال تصوير مسلسل "العنيدة" بعد أن توقف التصوير قبل شهر رمضان، وهو البطولة الأولى لميس حمدان، التي شاركت في 2009 في بطولة الجزء الثاني من مسلسل "المصراوية"، مع الفنان ممدوح عبدالعليم.

"العنيدة" يشارك في بطولته ماجد المصري وأحمد سعيد عبد الغني، وعدد من الوجوه الشابة، من تأليف عبد المنعم شطا وإخراج عادل الأعصر.

ميس حمدان وإسلام محيي وتقليد صوت الفنان أشرف عبد الباقي في "100 مسا"