ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: السبت، 4 سبتمبر، 2010 | آخر تحديث: السبت، 4 سبتمبر، 2010
تايلور لاتنر

حصل النجم السينمائي الشهير تايلور لاتنر، بطل "توايلايت" Twilight، على 40 ألف دولار دفعتهم له شركة تأخرت في تسليمه إعلان فيلمه الجديد "أبدكشن" Abduction.

حيث كان من المقرر على شركة "ماكوماهون آر في" McMahon's RV أن تسلم الإعلان النهائي لفيلم للفنان الشاب لاتنر -18 عاما- الجديد يوم 18 يونيو 2009، مما جعلها تدفع الغرامة المستحقة عليها وهى 40 ألف دولار، حسب موقع مجلة "أس".

وجاء في تصريحات روبيرت بارتا محامي لاتنر للموقع: ماكماهون آر في وافقوا على تسوية مشكلتهم مع تايلور لاتنر بأن يدفعوا له 40 ألف دولار، وهو المبلغ الذي قرر هو التبرع به لمؤسسة "ذا لوليبوب ثيتر نيتورك" The Lollipop Theater Network الخيرية للأطفال، والتي يتعامل معها منذ فترة طويلة".

وتابع بارتا عن تلك المؤسسة: "ذا لوليبوب ثيتر نيتورك" هى مؤسسة لا تهدف إلى الربح، وهدفها هو الحصول على حق عرض الأفلام الجديدة والتي تعرض حالياً في دور العرض ليقوموا بعرضها على الأطفال المرضى بأمراض خطيرة في المستشفيات، وهم يتعاونون مع مستشفيات في كل أنحاء البلاد، مثل مستشفيات لوس أنجليس وأورانج كونتري".

جدير بالذكر أن Abduction من نوع الإثارة والأكشن، ومقرر عرضه عام 2011.

وعرض الجزء الثالث من "توايلايت"، والذي كان يحمل اسم "خسوف القمر" Eclipse في نهاية يونيو 2009، وحقق حتى الآن إيرادات قدرها 655 مليون دولار على مستوى العالم.

شاهد إعلان فيلم Eclipse