محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: السبت، 4 سبتمبر، 2010 | آخر تحديث: السبت، 4 سبتمبر، 2010
سوزان مع خالد يوسف ونبيلة عبيد

قررت الفنانة السورية سوزان نجم الدين السفر إلى سوريا، للاحتفال بعيد الفطر مع أولادها وزوجها، بعد انشغالها عنهم طوال شهر رمضان، لتصوير مسلسل "مذكرات سيئة السمعة".

قالت سوزان نجم الدين، التي احتفلت بانتهاء تصوير المسلسل بحفل سحور، حضره عدد من الفنانين: عقب انتهاء إجازة عيد الفطر، التي سأقضيها مع زوجي وأولادي في سوريا، سأعود إلى مصر، لحضور فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي، الذي تلقيت دعوة من إدارته لحضور فعالياته.

وأضافت في بيان صادر عن مكتبها الإعلامي: وأنا مهتمة أساسا بمتابعة فعاليات المهرجانات السينمائية في الدول العربية والعالم، لأنه فرصة للتعرف على ثقافات مختلفة من خلال السينما.

وكشفت الفنانة السورية أن ظروف تصوير مسلسل "مذكرات سيئة السمعة"، الذي انتهت من تصويره يوم 20 رمضان، اضطرها للابتعاد عن زوجها وأبنائها، لكن لا يمكن أن تقضي أيام العيد بعيدا عنهم، لذلك قررت السفر يوم 27 رمضان، على أن تعود للقاهرة يوم 14 سبتمبر 2010.

هذا وحضر حفل السحور الذي أقامته الفنانة سوزان نجم الدين، فور انتهائها من تصوير مسلسلها "مذكرات سيئة السمعة"، عدد كبير من نجوم الفن والإعلاميين، منهم: نبيلة عبيد ولبلبة وخالد زكي وزوجته، وأمل رزق والمنتج إسماعيل كتكت، ومنال سلامة وحسام شعبان وريم البارودي وحسناء سيف الدين، وفيصل ندا وكامل أبو علي وزوجته، والمخرج محمود كامل والمخرج خالد يوسف.

مسلسل "مذكرات سيئة السمعة" تأليف محمد مسعود وإخراج خالد بهجت، وبطولة لوسي وسوزان نجم الدين ومحمود عبد المغني وخالد زكي ورانيا يوسف ومحمود الجندي ونجوى فؤاد وحسين الإمام.

وتم ترشيح سوزان للمسلسل بديلة للفنانة نيللي، وقدمت من قبل عدة أعمال تليفزيونية ناجحة منها: "ملوك الطوائف" مع الفنان السوري جمال سليمان، ومسلسل "جبران خليل جبران" مع الفنان غسان مسعود وجهاد سعد إخراج فردوس الأتاسي.


شاهد واستمع لتتر مسلسل "مذكرات سيئة السمعة"