محمد ممدوح
محمد ممدوح تاريخ النشر: الأربعاء، 23 نوفمبر، 2005 | آخر تحديث: الأربعاء، 23 نوفمبر، 2005
هادي الجيار : السينما بعيدة عني!

انتهى الفنان هادي الجيار من تصوير دوره في مسلسل "إمام التنوير" في قصة للكاتب عايد الرباط ويشاركه البطولة كل من أحمد عبد العزيز وأحمد ماهر وعفاف شعيب ومنى عبد الغني وأحمد راتب ومن إخراج شكري أبو عميرة.

وأعرب الجيار لـfilbalad.com عن سعادته البالغة لمشاركته في هذا العمل الفني القيم وقال : "كان من الفترض عرض المسلسل بعد عيد الفطر المبارك مباشرة ، لكنه لم يعرض حتى الآن وليس لدي أدنى فكرة عن السبب".

من ناحية أخرى ، أكد الجيار أنه يصور حالياً مسلسل "غريب الدار" ويشاركه البطولة كل من أحمد عبد العزيز ويوسف شعبان وروجينا وندى بسيوني ومصطفى حشيش وزيزي البدراوي وطارق لطفي ومن تأليف حمدي الوزير والإخراج ليوسف شرف الدين.

تدور أحداث المسلسل حول أربعة من الأصدقاء فى بورسعيد يعاصرون التحولات بعد الانفتاح الاقتصادى عام 79 ، وتأثيراته المختلفة عليهم.

وعن دوره قال الجيار "أجسد دور ضابط جيش خرج منه بعد الحرب وسافر إلي الإمارات ثم رجع إلى بوسعيد وتأثر فيه هذه التغييرات بصورة مذهلة".

من جانب آخر ، أكد الجيار أنه يقرأ حالياً سيناريو مسلسل "نعمة" تأليف محمد عزيز وإخراج ضياء فهمي ، وعن إبتعاده عن السينما قال " السينما هى التى بعيدة عني فأنا موجود دائماً للعمل الجيد ، فسينما الشباب حالياً ممتازة فهى تقدم أعمالاً جيدة تجذب الجمهور وهذا هو المطلوب".