محمد صالح
محمد صالح تاريخ النشر: الاثنين، 30 أغسطس، 2010 | آخر تحديث: الاثنين، 30 أغسطس، 2010
جمال سليمان في ندوة الأهرام

حل الفنان السوري جمال سليمان ضيفا على ندوة صحيفة "الأهرام"، التي أقيمت قبل أيام بإحدى فنادق القاهرة.

وجاء في بيان من رحاب محسن المسئولة الإعلامية للنجم السوري: تحدث جمال سليمان خلال الندوة عن مسلسله الجديد "قصة حب"، وعن كيفيه تقديمه للشخصية بصوره مبتكرة ومتفاهمة، خرجت عن النطاق التقليدي.

كما أكّد سليمان على ضرورة مناقشة قضايا الطلبة والتعليم بصورة منطقية وعقلانية من أرض الواقع، وأنه حرص خلال المسلسل على التأكيد على ذلك.

كما أعرب جمال سليمان عن سعادته البالغة بردود أفعال الجمهور حول المسلسل، مؤكداً على أنه تلقى الكثير من التهاني من الجمهور العربي من مختلف الدول العربية، الذين أعربوا له عن سعادتهم بما يناقشه المسلسل من قضايا هامة وواقعية تحدث بالفعل في المجتمع العربي ككل وليس بالمجتمع المصري فقط.

وعلى جانب متصل، أشاد الفنان الكبير نور الشريف بمسلسل "قصة حب"، وبأداء الفنان جمال سليمان بالمسلسل، فقد حرص الفنان نور الشريف على تهنئه القائمين على العمل تليفونيا، مؤكداً بأن المسلسل عمل متميز يتسم بكل المواصفات الناجحة التي تؤهله أن يكون من أهم المسلسلات وأنجحها.

كما أشاد الفنان شريف منير بأداء الفنان جمال سليمان وبأهمية القضية التي يناقشها مسلسل "قصة حب"، حيث حرص شريف منير على تهنئة أسرة المسلسل تهنئه خاصة من خلال مداخله تليفونية لبرنامج "ستوديو مصر" على شاشة التليفزيون المصري، وذلك أثناء استضافة البرنامج لفريق عمل المسلسل.

ويجسد جمال سليمان خلال أحداث مسلسل "قصة حب" شخصية يس الحمزاوي، وهو ناظر إحدى المدارس الثانوية بالقاهرة، ويناقش المسلسل الكثير من المشاكل التي يواجهها الطلبة في تلك المرحلة.

وهو الأخ الأكبر بين الأشقاء الخمسة عرفان وعابد ورباب وريم، والذي يجسد شخصياتهم على التوالي خالد سرحان وأمير كرارة وكارولين خليل ومنى هلا، في المسلسل الذي قام بتأليفه مدحت العدل وتقوم بإخراجه إيمان حداد.

جمال سليمان في "مصر النهاردة"