محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: السبت، 28 أغسطس، 2010 | آخر تحديث: السبت، 28 أغسطس، 2010
حسام شعبان في المسلسل

انتهى الفنان الشاب حسام شعبان، من تصوير آخر مشاهده ضمن أحداث مسلسل "موعد مع الوحوش"، الذي يشارك في السباق الدرامي لرمضان 2010، داخل ديكور مديرية الأمن.

قالت فريدة حسن المسئول الإعلامية عن مسلسل "موعد مع الوحوش" في بيان إعلامي: انتهى الفنان حسام شعبان من تصوير آخر مشاهد دوره في مسلسل "موعد مع الوحوش"، داخل ديكور مديرية الأمن، حيث يذهب اليها للوقوف بجوار إحدى السيدات المتهمات بقتل زوجها.

وأضافت: يقدم حسام في "موعد مع الوحوش" شخصية "قناوي" رجل الأعمال، والمساعد الأول والزراع الأيمن لرجل للفنان أحمد خليل، الذي بدأ حياته من الصفر حتى اصبح واحدا من كبار رجال الأعمال، الذي يدخل حياة "طلعت" خالد صالح الصعيدي الذي سافر للإسكندرية بعد أن يعرف أنه من نفس البلدة التي خرج منها قبل سنوات طويلة.

مسلسل "موعد مع الوحوش" تأليف الدكتور أيمن عبد الرحمن، وإخراج أحمد عبد الحميد، وبطولة خالد صالح وعزت العلايلى وأحمد خليل، وسهير المرشدى وأحمد عزمى وطارق عبد العزيز، وحسام شعبان وريم هلال وفرح يوسف، ومجموعة كبيرة من الفنانين والوجوه الشابة، وإنتاج "كنج توت".

يذكر أن حسام يشارك أيضا في بطولة مسلسل آخر تعرضه قناة "نايل دراما" يوميا بعنوان "مذكرات سيئة السمعة"، من تأليف محمد مسعود، وإخراج خالد بهجت، وبطولة خالد زكي ولوسي وسوزان نجم الدين ومحمود عبدالمغني.

ويجسد فيه دور "مجدي" الصحفي الشاب، الذي يحترم مبادئ مهنته، ويشن حملة على أحد رجال الأعمال الفاسدين، حتى يتم كشفه، وتكون هذه الحملة سببا في صعود نجمه.

استمع لتتر "موعد مع الوحوش" للموسيقار ياسر عبد الرحمن