محمد صالح
محمد صالح تاريخ النشر: الخميس، 26 أغسطس، 2010 | آخر تحديث: الخميس، 26 أغسطس، 2010
الملصق الدعائي للحفل

بعد أن اكتسبت كلمات الأغنية شهرة واسعة الأيام الماضية، يُغني فريق بلاك تيما أغنية "أزرق" في حفلهم الذي يقام مساء السبت 28 أغسطس بدار الأوبرا المصرية.

وعلى الرغم من أن الفريق الغنائي الأسمر لا يحرص دائما على تواجد "أزرق" ضمن جدول أغنيات حفلاتهم، إلا أنهم سيقومون بغنائها بعد أن قام النجم أحمد حلمي بإلقاء كلمات القصيدة التي كتبها الشاعر ميدو زهير في أولى حلقات مسلسل "الجماعة".

وقال تيمور سامح مدير أعمال الفريق في تصريح خاص لـ FilFan.com: "الفريق قام بغناء الأغنية بساقية الصاوي قبل عامين، وقد استمع النجم أحمد حلمي إليها، وطلب أن يُلقي كلماتها بمشهده بمسلسل الجماعة، وبالطبع وافقنا على الفور، وشرف كبير لنا أن يستعين حلمي بأغنية من أغنياتنا".

وأضاف: "سيغني الفريق أيضا مجموعة من الرباعيات الدينية في حب الله بمناسبة رمضان، والتي أصدرها الفريق في رمضان الماضي، وهي من كلمات دكتور نبيل خلف وألحان وليد سعد".

وتابع: كما يغني الفريق مجموعة من أغنيات ألبوم "بحار"، بالإضافة لعدد من الأغنيات التي اعتاد الجمهور علي سماعها في الحفلات.

يذكر أن فريق "بلاك تيما" طرح أول ألبوماته الغنائية "بحار" منتصف يوليو، والذين احتفلوا به بحفل أقيم في "الأزهر بارك".

ويضم ألبوم "بحار" 12 أغنية جميعها من توزيع الموزع الموسيقي أسامة الهندي، واشترك في كتابته وتلحينه الدكتور نبيل خلف والملحن وليد سعد وضياء الرحمن عطالله ورامي يحيي وميدو زهير، بالإضافة لأعضاء الفريق أمير صلاح الدين ومحمد عبده وأحمد بحر.

وقاموا بتصوير أغنية "إيه يعني" من الألبوم بطريقة الفيديو كليب، بالإضافة لأغنية "بحار" التي عُرضت على الفضائيات قبل ما يقرب من العام.

أحمد حلمي "أزرق" في الجماعة



بلاك تيما "أزرق"



بلاك تيما "من الصبح للمغرب"



بلاك تيما "إيه يعني"