محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 أغسطس، 2010 | آخر تحديث: الثلاثاء، 24 أغسطس، 2010
هند صبري في عايزة اتجوز

أبدت الفنانة التونسية هند صبري، سعادتها بزيارة الفنان الكبير عادل إمام، لكواليس مسلسلها الجديد "عايزة أتجوز"، الذي تشارك به في السباق الدرامي لرمضان 2010، من إخراج رامي إمام.

قالت الفنانة التونسية هند صبري: "قام الزعيم عادل إمام بزيارتنا خلال التصوير، وسعدت جداً بذلك، كما شجعنا كثيراً، وأنا أنتظر رأيه في العمل بفارغ الصبر"، حسب مجلة سيدتي.

وأضافت هند: ضرب "الزعيم" مثالا حيا للالتزام خلال زيارته لنا في الكواليس، عندما أصر على دفع 100 جنيه كغرامة للتدخين، عندما علم أن التدخين ممنوع في الاستوديو.

وعن استعدادها لشخصية "علا"، التي قدمتها في المسلسل، قالت هند: جلست مع المخرج رامي إمام والمؤلفة غادة عبد العال، وتناقشنا في الشخصية وشكلها والطريقة التي ستؤدى بها، وأعطاني كل منهما توجيهاته التي أضفت إليها خبرتي كممثلة حتى ظهرت الشخصية بهذا الشكل.

وأكدت أنها كانت تريد أن تظهر "علا" في المسلسل مرتدية الحجاب، قائلة: كانت لدي وجهة نظر في البداية وهي أن تكون دكتورة علا فتاة محجبة لأن 80% من الفتيات الآن محجبات، مما يجعلنا نحاكي الواقع بشكل كبير، ولكن، وجدنا أن الموضوع من الممكن أن يكون حساساً لدى البعض".

"عايزه اتجوز" إخراج رامي إمام وتأليف غادة عبد العال وديكور فوزي العوامري وتصوير هشام سري، ويشارك به العديد من ضيوف الشرف مثل: أحمد السقا ومي كساب وإدوارد وتامر هجرس، ومحمود الجندي وأحمد رزق ويوسف الشريف.

شاهد برومو مسلسل "عايزه أتجوز"