مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأحد، 22 أغسطس، 2010 | آخر تحديث: الأحد، 22 أغسطس، 2010
آنستون

بعد الإعلان عن اسمها ضمن قائمة الزبائن الذين تعرضوا للسرقة من صاحبة مركز التجميل الشهير، أعلنت الممثلة السينمائية جينيفر أنستون أنها لا تتعامل مع هذا المركز منذ خمسة أعوام.

قالت أنستون: "أنا لا أذهب لهذا المركز منذ خمسة أعوام، بعد تعرضي لموقف سخيف مع صاحبته ماريا جابرييلا بيريز، ودفعت لها كل حساباتي معها منذ ذلك الوقت"، حسب لقائها في أحد برامج شبكة "إيه بي سي" ABC.

وتابعت: كنت أعلم أن شيئا مثل هذا سيحدث لبيريز، كما أنها لن تستطيع أن تفلت من العقاب.

يذكر أنه تم القبض على بيريز بتهمة السرقة من حسابات عدد من زبائنها الأغنياء ومن ضمنهن عدد من نجمات هوليوود، مثل جينيفر أنستون وآن هاثاواي وشير وليف تايلر، ووصلت المبالغ التي حصلت عليه منهن إلى 280 ألف دولار في عام واحد، 214 ألف دولار منهم من الممثلة ليف تايلر فقط، حسب موقع TMZ.

وكانت بيريز تستعين بأقوال هؤلاء الفنانات للترويج للمركز من خلال موقعه الرسمي، فنشرت عن شير أنها قالت لها: "جبرييل هي المفضلة لي"، وكانت تضع لجينيفر أنستون صورة شخصية موقعة منها وعليها إهداء، وهو: "عزيزتي جابي، أشكرك لتواجدك الرائع دوما معي".

يذكر أن أعمال أنتسون هو فيلم "ذا سويتش" The Switch وتدور أحداثه حول امرأة عزباء تحاول الإنجاب، ويشاركها فيه الممثل جيسون باتمان.

شاهد إعلان فيلم "ذاسويتش"