ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الجمعة، 20 أغسطس، 2010 | آخر تحديث: الجمعة، 20 أغسطس، 2010
أورلاند وفيكتوريا

أعلنت عارضة أزياء "فيكتوريا سيكرتس" ميراندا كير أنها حامل في أربعة أشهر بطفلها الأول من زوجها النجم السينمائي أورلاندو بلوم.

جاء تصريح كير – 27 عام - في عدد شهر سبتمبر من مجلة "فوج" الإسبانية، والذي نشرته صحيفة "ديلي ميل"، حيث قالت: "نعم أنا حامل، ومرت أربعة أشهر على حملي الآن".

وتحدثت كير عن زواجها من بلوم في حفل عائلي بسيط بعيدا عن أعين الإعلام بقولها: "إن كل ما حلمنا به يتحقق، لقد كنا دائما نرغب في أن نقيم حفل زفاف خاص وحميم وبسيط، ولا ننوي الإعلان عن أي تفاصيل عنه لأننا نرغب في أن يكون هذا سرنا الخاص".

وعن انتظارها هى وبلوم – 33 عام – طفلهما الأول، قالت كير: "لقد كنت أتمنى دائما أن أكون أما في يوم من الأيام، ودائما رأيت أن أورلاندو سيكون أباَ مذهلاً".

كما ذكرت نيتها في أن تعود إلى عرض الأزياء عقب الولادة، بقولها: أعتقد أن الحمل والأطفال هم جزء من الحياة، وأنا أتابع حياة عارضات الأزياء هيدي كلم وأدريانا ليما وأليساندرا أمبروسو وسعيدة بأنهن تابعن حياتهن العملية وهن أمهات في نفس الوقت".

يذكر أن أورلاندو، الشهير بدوره في "قراصنة الكاريبي"
Pirates of the Caribbean على علاقة عاطفية منذ ثلاث سنوات، وفي 2008، تناقلت العديد من الصحف أنباء حول خطوبة أورلاندو وميراندا، خاصة بعد رؤيتها وهي ترتدي خاتما أشبه بخواتم الزفاف في يدها اليسرى، ولكنهما نفيا كل هذه الأخبار، وقالت ميراندا وقتها: "دوما أحلم بالإنجاب، لذلك في يوم من الأيام سأتزوج، فأنا أحلم بالعيش في منزل يعمل بالطاقة الشمسية بأحد المزارع، وعندما يتواجد هذا المنزل سأكون هناك".

أحدث أفلام بلوم هو "سيمباثي فور ديليشوس" Sympathy For Delicious وحصل على جائزة لجنة التحكيم الخاصة في مهرجان "صن دانس" لعام 2010، التي ذهبت لمخرجه الممثل مارك روفالو، ومن المقرر أن يعرض جماهيريا قبل نهاية 2010.

شاهد إعلان فيلم Sympathy For Delicious