مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الخميس، 19 أغسطس، 2010 | آخر تحديث: الخميس، 19 أغسطس، 2010
جينيفر أنستون

تم القبض على صاحبة مركز تجميل تستخدم أرقام بطاقات الائتمان الخاصة بعدد كبير من نجمات هوليوود اللاتي يترددن على مركزها مثل جينيفر أنستون وآن هاثاواي وشير وليف تايلر، وذلك بعد أن سرقت من حساباتهم ما يقدر بـ280 ألف دولار.

وجاء في التحقيقات أن هناك سيدة تدعى ماريا جابرييلا بيريز، وهي صاحبة أحد أرقى مراكز التجميل في بيفرلي هيلز، تم القبض عليها بتهمة السرقة من حسابات عدد من زبائنها الأغنياء ومن ضمنهم نجمات هوليوود، ووصلت المبالغ التي حصلت عليه منهن إلى 280 ألف دولار وذلك في عام واحد، منهم مبلغ 214 ألف دولار من الممثلة ليف تايلر فقط، حسب موقع TMZ.

وكانت بيريز تستعين بأقوال هؤلاء الفنانات للترويج للمركز من خلال موقعه الرسمي، فنشرت عن شير أنها قالت لها: "جبرييل هي المفضلة لي"، وكانت تضع لجينيفر أنستون صورة شخصية موقعة منها وعليها إهداء، وهو: "عزيزتي جابي، أشكرك لتواجدك الرائع دوما معي".

وعن رد فعل الفنانات حول ما حدث، أعربت الممثلة ميلاني جريفيث أنها على استعداد تام للتعاون مع التحقيق والشهادة إن لزم الأمر، أما شير، فأعلن متحدثها الرسمي أنها ليست من المتضررات ولا يعلم ما سر إدراج اسمها في القائمة.

ومن ناحية أخرى، تنتظر آنستون عرض أحدث أفلامها "ذا سويتش" The Switch في 20 أغسطس 2010 وتدور أحداثه حول إمرأة عزباء تحاول الإنجاب، ويشاركها فيه الممثل جيسون باتمان.

أما شير، فآخر أعمالها هو فيلم بورلسك" Burlesque أو "هزلي" ومن المقرر أن يبدأ عرضه في دور السينما الأمريكية في نوفمبر 2010، وتشاركها في بطولته كل من الممثلة كريستين بيل والمغنية كريستينا أجوليرا.

شاهد إعلان فيلم "ذا سويتش"