ريهام عصام
ريهام عصام تاريخ النشر: الاثنين، 21 نوفمبر، 2005 | آخر تحديث: الاثنين، 21 نوفمبر، 2005
راسل كرو

أدين مؤخراً نجم هوليوود الشهير راسل كرو بجريمة الإعتداء من الدرجة الثالثة في القضية التي رفعها ضده أحد عمال فندق بمنهاتن متهماً إياه بقذفه بهاتف في يونيو الماضي.

وذكر برنامج "اكسيس هوليوود" أو access hollywood عبر موقعه الرسمي أن محكمة مانهاتن الجنائية برئاسة القاضية كاثرين فريد قضت بإطلاق سراح مشروط للنجم ، والتي تعني ألا يتم يقوم بإرتكاب أي جرائم أخرى لمدة عام كامل بالإضافة إلى دفع 160 دولار وهي الغرامة التي طالب بها محامي المدعي.

وفي حالة ما إذا أدين كرو بالتهمة الأكبر التي كانت موجهه إليه ولم يتمكن المدعي من إثباتها ، والتي كان منها الإعتداء وحيازة سلاح ، لكان فقد قدرته على العمل داخل الولايات المتحدة الأمريكية نهائياً وحكم عليه بما يقرب من السجن لسبع سنوات.

يذكر أن كرو حصل على جائزة الأوسكار كأفضل ممثل عام 2004 عن فيلم "المصارع" أو gladiator ، كما لمع أيضاً في فيلمي "العقل الجميل" اوa beautiful mind و"رجل السندريلا" أو cinderella man.

وكان كرو قد قدم إعتذاراً رسمياً للجمهور خلال لقاءه مع الإعلامي الأمريكي الشهير دايفيد ليترمان في برنامجه "late show with david letterman" بعد وقت قصير من الحادث ، وقال "على الرغم من أنني قمت بالعديد من المواقف المخزية في حياتي ، إلا أن هذا يعتبر أكثرهم خزياً".

وأكد محامي كرو لـبرنامج "أكسس هوليوود" او access hollywood أن كرو توجه حالياً لأستراليا وليس لديه أى خطط للعودة للولايات المتحدة قريباً.