FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الاثنين، 21 نوفمبر، 2005 | آخر تحديث: الاثنين، 21 نوفمبر، 2005
رانيا ياسين تعود للسينما

تعود الفنانة الشابة رانيا محمود ياسين للسينما من جديد حيث ستبدأ خلال أيام تصوير فيلم "قضية رجل مشهور" تأليف وإخراج ياسين إسماعيل ياسين وإنتاج مدينة الإنتاج الإعلامي.

وأكدت رانيا لـfilbalad.com أن الفيلم تدور أحداثه فى قالب بوليسي رومانسي يعبر عن حالة إنسانية فى جو إثارة وتشوق ويشاركها البطولة كل من هشام عبد الحميد وماجدة الخطيب ومنال عبد اللطيف.

وعن دورها قالت رانيا "أجسد شخصية دكتورة من طبقة أرستقراطية وهى فتاة عملية جداً ناجحة وجادة محبة للحياة تقع فى حب إبن عمتها ، لكنه يتزوج من إخرى لكن تحدث مفاجأة بمقتل زوجته ، وتبدأ رحلة البحث عن الجاني التى يدرك إبن عمتها خلالها أنها تحبه وأنه أخطأ فى الإختيار".

وأضافت "شاركت والدي وشقيقي عمرو بطولة مسلسل سلالة عابد المنشاوى الذى عرض على بعض القنوات الفضائية خلال شهر رمضان الكريم ، لكن تصوير آخر حلقاته لم تكتمل حيث إكتفى المنتج بما تم تصويره ، مما أدى لظهوره بصورة غير كاملة في النهاية".

وأكدت أن والدها لم يرشحها هى أو شقيقها للعمل فى هذا المسلسل وأنهما وقعا العقد دون معرفة الفنان محمود ياسين وأن المخرج هاني إسماعيل تعاقد على إخراج المسلسل بعد أن وقعت هى وشقيقها بطولة المسلسل وأن الترشيح جاء من المؤلف رضا الوكيل الذى وجد أن رانيا وعمرو هما الأنسب لتجسيد أبناء محمود ياسين فى المسلسل وأن والدهما لا يجامل أحد ولا يفرضهما على أحد ولا يقبل ذلك.