محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الأحد، 21 أبريل، 2024 | آخر تحديث:
أشرف زكي ومحمد الباز

طالب الفنان أشرف زكي الكاتب الصحفي والإعلامي محمد الباز بالاعتذار لنقابة المهن التمثيلية، بعد المنشور الذي كتبه عبر صفحته في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بوك، وانتقد فيه بيان النقابة حول عدم دعوة الصحفيين لتغطية عزاء الفنان الراحل صلاح السعدني.

وقال أشرف زكي في مداخلة مع الإعلامية عزة مصطفى في برنامج "صالة التحرير" المذاع عبر قناة صدى البلد: "أولا البيان ليس من عائلة السعدني، البيان من عندي في النقابة وإحنا عارفين بنعمل إيه، ليه الأستاذ محمد الباز أخذ الكلام على الصحفيين".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

منشور محمد الباز

وأضاف: "يا دكتور محمد الباز كان أولى بك توجه كلامك وقلمك للي بيغلط وللموت حرمة عيب، وإحنا لا ننتظر درس في الأخلاق من حضرتك إحنا أساتذة جامعة، وأنا أطالبه هو بالاعتذار. إنت بتعمل فتنة ليه، إذا كان نقيب الصحفيين نفسه كلمني، وأنا عمري ما شوفتك في عزاء فنان سيبونا في حالنا".

أشرف زكي

وتابع: "على نقابة الصحفيين تواجه الفئة المندسة تحت شعار صحفيين، وإنت بدل ما تعزينا في وفاة قامة كبيرة زي صلاح السعدني تتهكم علينا".

طالع أيضا - تكريم غادة عادل وهند صبري وهالة خليل في افتتاح الدورة الثامنة من مهرجان أسوان لأفلام المرأة

أشار أشرف زكي إلى أجد المواقف التي أغضبته في جنازة الفنان الراحل نور الشريف قائلا: "يوم دفنة نور الشريف واحد اقتحم عربة تكريم الموتى، وعرى الجثمان وصوره بالموبايل، وهذا لا يمكن يكون صحفي".

محمد الباز

وكان الكاتب الصحفي والإعلامي محمد الباز طالب الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية بالاعتذار لجموع الصحفيين، بعد البيان الذي أصدرته النقابة بشأن تغطية الصحافة لمراسم الدفن وجنازات الفنانين.

وقال محمد الباز في مداخلة مع الإعلامية عزة مصطفى في برنامج "صالة التحرير" المذاع عبر قناة صدى البلد: "البيان الذي أصدرته النقابة من شأنه إثارة الفتنة، وعيب التعامل مع الإعلام المصري والصحافة المصرية بهذا الشكل، دون أي دراية منهم بما يحدث على الأرض، إحنا أمام مشكلة الإعلام نفسه يواجهها" (التفاصيل)

النجوم في جنازة صلاح السعدني

وكانت نقابة المهن التمثيلية أصدرت بيانا تقدمت فيه بخالص الاحترام والتقدير للصحفيين ومراسلي القنوات التليفزيونية، مناشدة الجميع باحترام رغبة أسرة الفنان الراحل صلاح السعدني بعدم حضور العزاء (التفاصيل)

النجوم في جنازة صلاح السعدني

ورحل الفنان صلاح السعدني عن عالمنا صباح الجمعة 19 أبريل، عن عمر ناهز 81 عاما.

وشيعت جنازة الفنان صلاح السعدني من مسجد الشرطة بالشيخ زايد بحضور عدد كبير من النجوم، شاهد صور جنازة صلاح السعدني

اقرأ أيضا:

خاص قرار من أسرته - عزاء صلاح السعدني بدون صحافة أو تغطية إعلامية

فريدة سيف النصر: كنت موجودة في آخر يوم تصوير "العتاولة" ومعرفش "سترة" ماتت ليه؟

تفاصيل المكالمة الأخيرة بين يحيى الفخراني وصلاح السعدني

أحمد السقا يطمئن جمهوره على صحته بعد ظهوره بوجه شاحب


لا يفوتك: قصة مـ. قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ.ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5