FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأحد، 15 أغسطس، 2010 | آخر تحديث: الأحد، 15 أغسطس، 2010
أسعد الله مساءكم

بلغت ميزانيات البرامج التي قام التليفزيون المصري بإنتاجها أو شرائها، للعرض خلال شهر رمضان 2010، ما يقرب من خمسين مليون جنيه، وهو ما رفع الميزانية النهائية لماسبيرو هذا العام.

أكد مصدر من اتحاد الإذاعة والتليفزيون في تصريح خاص لـFilFan.com: أن ميزانيات البرامج التي يعرضها التليفزيون، والتي بلغت حوالي خمسين مليون جنيه، رفعت المحصلة النهائية لفاتورة ماسبيرو الإنتاجية لرمضان 2010، إلى 360 مليون جنيه، بعد إضافة تكلفة إنتاج المسلسلات.

وبعد هذا الرقم الضخم، ينتظر المسئولون بالاتحاد من وكالة القاهرة للإعلان، الشريك الإعلامي للتليفزيون المصري، تغطية هذه النفقات من العائد الإعلاني، بالإضافة إلى مكسب لا يقل عن حوالي 40 مليون جنيه، لتغطية مصاريف إعلانات الصحف و"الأوت دور"، التي تم الإعلان بها للبرامج.

وأوضح أن ميزانيات البرامج جاءت كالتالي:

برامج: "دوام الحال" للإعلامية لميس الحديدي، و"سورة وصورة" للإعلامي محمود سعد، و"حوار صريح جداً" للإعلامية منى الحسيني، و"أسعد الله مساءكم" للإعلامي أكرم حسني، وبلغت ميزانية كل منها 4 ملايين جنيه.

برامج: "100مسا" للفنانة الشابة ميس حمدان، وبلغت تكلفته الإنتاجية ثلاثة ملايين جنيه.
برامج: "السؤال الأصعب" ليسري الفخراني، و"مصري أصلي" لعمر طاهر، و"بين جيلين" لمني سراج، و"حلها" لشافكي المنيري، و"بين قوسين" لعزة مصطفى، و"أسمع كلامك" لدينا رامز، و"الجريئة والمشاغبون" لإيناس الدغيدي، و"طارئ مع طارق" لطارق علام، و"أولي أول" لمفيدة شيحة، بلغت ميزانيتها الإنتاجية مليوني جنيه.

«المطبخ» لنشوي مصطفي مليون جنيه.

أما البرامج التي تم شراؤها فبلغت ميزانياتها حوالي 10 ملايين جنيه، وهى كالتالي:

"مع نفسي" ثلاثة ملايين جنيه، برنامجي "التجربة" و"أبي" مليوني جنيه لكل منهما، أما "بالمقلوب" و"ربع مشكل، و"الدائرة" بمليون جنيه لكل منها.

هذا بالإضافة إلى برنامج "مصر النهارده"، الذي له ميزانية منفصلة تصل إلى 10 ملايين جنيه.

ميس حمدان تُقلد هيفاء وهبي في "100 مسا"