محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: السبت، 14 أغسطس، 2010 | آخر تحديث: السبت، 14 أغسطس، 2010
دارين حدشيتي

انتهت الفنانة اللبنانية دارين حدشيتي من تصوير أغنية جديدة باللهجة اللبنانية، بطريقة الفيديو كليب، بعنوان "أحلى الشباب"، التي كانت قد انتهت من تسجيلها مؤخرا.

قال المكتب الإعلامي للفنانة دارين حدشيتي في بيان: انتهت دارين من تصوير أغنية "أحلى شباب" بطريقة الفيديو كليب، مع المخرج باسم مغنية، الذي اختار عدة مواقع طبيعية مميزة، وقدم أفكارا جديدة لم تظهر بها دارين من قبل.

وأضاف البيان: تظهر دارين في الكليب، الذي يتميز بأجواء الرقص والدبكة، بشخصية مختلفة تماماً، عن الأدوار التي لعبتها في كل الكليبات التي سبق وقدمتها، وهي التي تحاول جاهدة التنويع في أعمالها وتقديم أفكارا جديدة.

وتعود دارين بأغنية "أحلى شباب" التي كتب كلماتها إلياس ناصر ووضع ألحانها جورج كرم، إلى أجواء الدبكة وهو اللون الغنائي الذي ميزها في بدايتها، وصمم ملابسها في الكليب المصمم العالمي جميل الخنسا.

وعلى صعيد الحفلات اللايف، تلتقي دراين بجمهورها يوم 20 أغسطس 2010، على مدرج "ميروبا" السياحي، ضمن فعاليات مهرجانات "ميروبا" السياحية، في حفل غنائي كبير.
كما تطل دارين خلال شهر رمضان المبارك، على جمهورها من خلال عدد من البرامج التليفزيونية المباشرة.

يذكر أن آخر ألبومات دارين كان "كل القصة"، وطرحته عام 2008، وضم 11 أغنية، صورت منه أغنيتين هما: "كل القصة" و"حبك غالي عليّ"، وهى الآن تجهز لألبومها الجديد.

استمع لأغنية "أحلى شباب"



شاهد كليب "ارتاح لك قلبي" لدارين حدشيتي