محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 أبريل، 2024 | آخر تحديث:
رانيا يوسف وشريف منير

حرصت النجمة رانيا يوسف على تهنئة جماهير نادي الزمالك على الفوز الذي حققه مساء الإثنين، في المباراة المؤجلة بين الأهلي والزمالك من الجولة العاشرة للدوري المصري.

ونشرت رانيا يوسف صورة لها بدور ياسمين في مسلسل "بقينا اتنين"، الذي عرض في شهر رمضان الماضي، وجمع بينها وبين النجم شريف منير في دور أدهم، زوجها والمشجع المتعصب لنادي الزمالك ضمن أحداث العمل.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

رانيا يوسف تعلق على فوز الزمالك

وكتبت رانيا يوسف في التعليق على الصورة: "مكتوبلك تنام فرحان يا أدهم، مبروك على فوز الزمالك"، وكان من اللافت ظهورها في الصورة مرتدية اللون الأحمر، فيما ظهر شريف منير بلون نادي الزمالك الأبيض المميز.

رانيا يوسف وشريف منير في مشهد من بقينا اتنين

وكانت الحلقة الأولى من مسلسل "بقينا اتنين" سلطت الضور على عشق شخصية أدهم (شريف منير) لنادي الزمالك، من خلال عدة مشاهد ومنها مشهد متابعته إحدى مباريات ناديه المفضل مع ابنه مروان، وعلى الجانب الآخر، تدخل ياسمين الجمال (رانيا يوسف) إلى المطبخ لتجد والدتها ميمي جمال تجهز الأكل استعدادا لاستقبال الضيوف، الذين ينزعج أدهم من وجودهم بسبب انتمائهم للنادي الأهلي الغريم الدائم للزمالك.

طالع أيضا - تعرف على قطط شيرين رضا وحكاياتها ... فان دام تعرض لحادث وفلفي تعذبه برغوثة ومنكوشة دلوعة

رانيا يوسف في مشهد من بقينا اتنين

تدور أحداث "بقينا اتنين" في إطار اجتماعي لايت، حول زوجين يمتلكان شركة للدعاية والإعلان، وهما شريف ورانيا، ويدخلان في خلافات زوجية عديدة، تنتهي بهما في النهاية بالطلاق، ثم تتطور بعدها الأحداث حيث يستعرض المسلسل حياة الزوجين بعد الانفصال والتأثير النفسي الذي يتركه.

شريف منير في مشهد من بقينا اتنين

مسلسل "بقينا اتنين" مكون من 15 حلقة، ويشارك في بطولته شريف منير، رانيا يوسف، ميمي جمال، يوسف عثمان، نانسي هلال، تامر فرج، طارق عبد العزيز، مروة عبد المنعم، عمر طلعت زكريا، ياسر الطوبجي، وعزت زين، عزة لبيب، والعمل من تأليف أماني التونسي، إخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبو ذكري، بالتعاون مع المتحدة للخدمات الإعلامية.


اقرأ أيضا:

أيتن عامر ومحمد ثروت وخالد النبوي من بينهم ... ماذا قال النجوم عن فوز الزماك على الأهلي؟

بتنورة قصيرة وجاكيت طويل ... هيفاء وهبي تخطف الأنظار بأحدث إطلالاتها من باريس

"شقو" يتجاوز 39 مليونا و"فاصل من اللحظات اللذيذة" يقترب من 28 مليونا و"الحريفة" يتذيل القائمة … إيرادات أفلام العيد في 6 أيام

ياسمين عبد العزيز ونسرين طافش ونور النبوي وكزبرة من بينهم … نجوم استمتعوا بإجازة العيد على شاطئ البحر


لا يفوتك: صدقي صخر يتحدث لـ "في الفن" عن مسلسلاته في رمضان.. لماذا اتجه للكوميدية؟

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5