FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الجمعة، 13 أغسطس، 2010 | آخر تحديث: الجمعة، 13 أغسطس، 2010
خالد الصاوي يتحدث لـ FilFan.com

تعاقد الفنان خالد الصاوي مؤخراً على بطولة فيلمين، الأول بعنوان "الفاجومي" مع المخرج عصام الشمّاع، والثاني مع المخرج خالد يوسف بعنوان "كف القمر".

قال الفنان خالد الصاوي في تصريح خاص لـFilFan.com: " تعاقدت مؤخراً على بطولة فيلم جديد يحمل عنوان (الفاجومي)، والفيلم يدور عن قصة حياة الشاعر والمناضل العظيم أحمد فؤاد نجم، ومن المقرّر أن أبدأ في تصويره بعد الانتهاء من تصوير (كف القمر)".

وأضاف الصاوي: "الفيلم سيناريو وإخراج عصام الشمّاع، ويدور عن مرحلة الستينات والسبعينات ،وهي جزء من ذاكرتنا، وسيكون من الجميل لو استطعنا ربط الجيل الحالي بذكريات الأجيال السابقة".

ومن ناحية أخرى صرّح الصاوي: "من المقرّر أن نبدأ في تصوير أحداث فيلم (كف القمر) بعد عيد الفطر 2010 مع المخرج خالد يوسف".

وأضاف: "أنا لا أحبّذ الحديث عن أعمالي قبل أن أبدأ في التصوير، وأيضاً حتى لا أتعدّى على اختصاص المخرج خالد يوسف، فهو الذي سيقرّر رؤيته في الحديث عن العمل والدعاية له".

وأكّد: "العمل يدور في إطار من الأجواء الصعيدية، وأنا أتمنى أن أقدّم الشكل الصعيدي بشكل جديد خصوصاً وأن الشخصية ستربطني بأصولي الصعيدية".

يذكر أن الفنان خالد الصاوي يُعرض له حاليا مسلسل "أهل كايرو"، والذي يقوم ببطولته مع كل من رانيا يوسف في أولي بطولاتها التليفزيونية، والسورية كندة علوش، التي تقوم بدور صحفية، تحاول مع خالد الصاوي حل لغز الجريمة، وزكي فطين عبد الوهاب وتأليف بلال فضل ومن إخراج محمد علي.

خالد الصاوي في "دارك"