محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الاثنين، 15 أبريل، 2024 | آخر تحديث:
كريم عبد العزيز وأحمد عبد الوهاب

كشف الفنان الشاب أحمد عبد الوهاب عن كواليس أول مشهد جمع بينه وبين النجم كريم عبد العزيز في مسلسل "الحشاشين"، الذي حصد نجاحا جماهيريا كبيرا في رمضان الماضي.

وقال أحمد عبد الوهاب خلال حواره مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج "كلمة أخيرة" المذاع عبر قناة ON: "أنا متخضتش كده في حياتي، الأستاذ كريم عبد العزيز كان له طلة بالزي الأسود خلاني في أول مشهد نسيت الكلام، وكان أول مشهد هو مشهد المناظرة لما قاللي مش آن الأوان نفتح قلوبنا لبعض، وهو نجم كبير عارف يتعامل مع الممثل اللي قدامه وفاهم إحساسه".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

كريم عبد العزيز في مشهد من الحشاشين

أوضح أحمد عبد الوهاب أنه كان يتابع أخبار المسلسل منذ فترة طويلة قائلا: "من أول ماسمعت عن المسلسل السنة الماضية قلت يارب أعمل مشهدين في المسلسل ده، ولما كلموني أعمل "أوديشن" كنت متردد وخايف، كلمت مراتي في فرنسا قالت لي روح فوراً، وبعد أدائي المشهد كلمتها وقلت لها أدائي كان وحش جداً، أكيد مش هاخد الدور، وتفاجئت الفجر بموافقة المخرج بيتر ميمي على مشاركتي".

أحمد عبد الوهاب في مشهد من الحشاشين

وردا على سؤال ما أصعب مشاهده في المسلسل، قال أحمد عبد الوهاب: "مشهد قتل أصحابي كنت شايل همه من الأول على الورق".

طالع أيضا - مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف موعد عزائها وتفاصيل اللحظات الأخيرة في حياتها

أحمد عبد الوهاب في مشهد من الحشاشين

كما كشف أحمد عبد الوهاب عن الإصابة التي تعرض لها أثناء التصوير بعد سقطوه من ظهر الحصان بقوله: "أصبت وكتفي اتخلع في مشاهد المعارك".

أحمد عبد الوهاب

يذكر أن مسلسل "الحشاشين" تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، سامى الشيخ، ميمى جمال، عمر الشناوى، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، نور محمود، أحمد كشك، ياسر علي ماهر، بالإضافة إلى عدد من الفنانين ضيوف الشرف.

يجسد النجم كريم عبد العزيز في المسلسل دور الحسن الصباح، مؤسس وزعيم جماعة "الحشاشين"، التي اشتهرت في القرن الحادي عشر الميلادي بالقيام باغتيالات دموية لشخصيات مهمة، وكان اسمها يثير الرعب فى نفوس المسلمين والمسيحيين على السواء.


اقرأ أيضا:

#شرطة_الموضة: نادين نسيب نجيم بفستان شفاف من التل في أحدث ظهور

"شقو" يقترب من 35 مليون في 5 أيام و"فاصل من اللحظات اللذيذة" في المركز الثاني وهذا الفيلم في المركز الأخير … القائمة الكاملة لإيرادات السينما المصرية في عيد الفطر

موعد عرض مسلسل "لعبة حب" النسخة العربية من المسلسل التركي "حب للإيجار"

أيتن عامر ترد لأول مرة على جدل مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي"


لا يفوتك: صدقي صخر يتحدث لـ "في الفن" عن مسلسلاته في رمضان.. لماذا اتجه للكوميدية؟

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5