محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الاثنين، 15 أبريل، 2024 | آخر تحديث:
كريم عبد العزيز

حصد مسلسل "الحشاشين" إشادات عديدة من الجمهور والنقاد على حد سواء خلال عرضه في شهر رمضان، وأشاد المتابعون بمستوى أعمال الجرافيكس في العديد من مشاهد العمل.

وفي حوار الإعلامية لميس الحديدي وبرنامج "كلمة أخيرة" المذاع عبر قناة ON مع القائمين على تصميم وتنفيذ الجرافيك في المسلسل، كشف اللقاء عن تحضيرات خاصة تطلبها العمل في بعض الحلقات، ومنها حلقة الشدة المستنصرية، حيث قام فريق العمل بمسح منطقة شارع المعز، وجاءت بعد ذلك مرحلة إعادة الصورة إلى المرحلة الزمنية التي تتماشى مع ديكورات المسلسل، كما تم الاعتماد على الجرافيكس بالكامل في إضافة الغربان والدخان والجثث في هذه المشاهد.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

أسرار جرافيكس مسلسل الحشاشين

كما كشف اللقاء عن كواليس مشهد الحلم، ولقاء حسن الصباح بنفسه وسقوطه في النهاية، وهو مشهد كان الجزء الأول فقط من السلم فيه مبنيا بالديكور حتى البوابة الأولى، وبعد ذلك تم استخدام نسخ رقمية وتكرار لبعض الأجزاء، مع إضافة السحاب وعناصر الأجواء المحيطة الأخرى.

أسرار جرافيكس مسلسل الحشاشين

أظهر الحوار أن فريق العمل المسؤول عن الجرافيكس قام بعمل نسخة رقمية من النجم كريم عبد العزيز وجميع الممثلين، لاستخدامها في هذا المشهد وغيره من المواقف مثل المعارك الحربية.

طالع أيضا - مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف موعد عزائها وتفاصيل اللحظات الأخيرة في حياتها

أسرار جرافيكس مسلسل الحشاشين

أسرار جرافيكس مسلسل الحشاشين

يذكر أن مسلسل "الحشاشين" تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، سامى الشيخ، ميمى جمال، عمر الشناوى، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، نور محمود، أحمد كشك، ياسر علي ماهر، بالإضافة إلى عدد من الفنانين ضيوف الشرف.

يجسد النجم كريم عبد العزيز في المسلسل دور الحسن الصباح، مؤسس وزعيم جماعة "الحشاشين"، التي اشتهرت في القرن الحادي عشر الميلادي بالقيام باغتيالات دموية لشخصيات مهمة، وكان اسمها يثير الرعب فى نفوس المسلمين والمسيحيين على السواء.


اقرأ أيضا:

#شرطة_الموضة: نادين نسيب نجيم بفستان شفاف من التل في أحدث ظهور

"شقو" يقترب من 35 مليون في 5 أيام و"فاصل من اللحظات اللذيذة" في المركز الثاني وهذا الفيلم في المركز الأخير … القائمة الكاملة لإيرادات السينما المصرية في عيد الفطر

موعد عرض مسلسل "لعبة حب" النسخة العربية من المسلسل التركي "حب للإيجار"

أيتن عامر ترد لأول مرة على جدل مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي"


لا يفوتك: صدقي صخر يتحدث لـ "في الفن" عن مسلسلاته في رمضان.. لماذا اتجه للكوميدية؟

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5