محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الأحد، 14 أبريل، 2024 | آخر تحديث:
أحمد زاهر

كشف النجم أحمد زاهر عن أن مشاركته في مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، الذي عرض خلال موسم رمضان الماضي، شجعته على خسارة 22 كيلو من وزنه، حتى يظهر بشكل يناسب دور شخص هزيل ومكسور نفسيا.

وقال أحمد زاهر خلال استضافته في برنامج "كلام نواعم" المذاع عبر قناة MBC: "الدور شدني وحسيت إن الشخصية فيها حاجة، واحد مريض نفسيا ومكسور وعنده مشاكل كثيرة، والشخصية شدتني لدرجة إني خسيت 22 كيلو، بعد ما كان عندي عضلات وبلعب جيم لدوري في فيلم فارس".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

أحمد زاهر

وروى أحمد زاهر معاناته مع زيادة الوزن خلال فترة مرضه قائلا: "أنا لما أصابني المرض قعدت 3 سنين تعبان جدا ويائس وأحلم بالموت، وطبعا في ناس وقفت جنبي أولهم مراتي، وبدأت أعافر وأعمل مجهود علشان أنزل وزني من 185 كيلو".

أحمد زاهر ومي عمر وأروى جودة في مشهد من نعمة الأفوكاتو

وأضاف: "لما خسيت دخلت في مرحلة إني خاسس جدا ولازم أرد شوية وعملت ده، وبعدها كنت عايز أبني جسم مناسب لدور أكشن في فيلم فارس، وقعدت سنتين في الجيم ألعب حديد، وربنا كان بيساعدني".

طالع أيضا - مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف موعد عزائها وتفاصيل اللحظات الأخيرة في حياتها

أحمد زاهر في نعمة الأفوكاتو

وردا على سؤال هل توقع النجاح لمسلسل "نعمة الأفوكاتو"، قال أحمد زاهر: "دايما لما أشتغل مع المخرج محمد سامي، وده ثامن عمل أصوره مع محمد سامي، بيكون في كيميا بيني وبينه، وإحنا أصدقاء وبنفهم بعض بالعين، وتوقعت النجاح لكن مش بهذا الشكل".

أحمد زاهر في نعمة الأفوكاتو

وعرض مسلسل "نعمة الافوكاتو" عبر قنوات mbc ومنصة "شاهد vip" في النصف الأول من شهر رمضان ، وتكون من 16 حلقة.

ودارت أحداثه حول "نعمة سعيد أبو علب" التي تعمل محامية وتتخذ من قهوة بلدي مقرا لها، متزوجة من "صلاح" يعمل في محل بيع منبهات ويحلم بكسب قضية وقف تجعله يرث ملايين الجنيهات، وتترافع "نعمة" في قضية كبرى وتحصل للمتهم على البراءة وتأخذ أتعابها 10 ملايين جنيه، فتقرر أن تعطيها لزوجها وتخبره أنه كسب القضية التي انتظرها طوال حياته، لتتغير حياة زوجها وتفاجأ "نعمة" بتصرفاته.

يشارك فى بطولة المسلسل بجانب مى عمر كل من أحمد زاهر، كمال أبورية، أروى جودة، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبد الناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء الشريف، محمود غريب.


اقرأ أيضا:

#شرطة_الموضة: نادين نسيب نجيم بفستان شفاف من التل في أحدث ظهور

"شقو" يقترب من 35 مليون في 5 أيام و"فاصل من اللحظات اللذيذة" في المركز الثاني وهذا الفيلم في المركز الأخير … القائمة الكاملة لإيرادات السينما المصرية في عيد الفطر

موعد عرض مسلسل "لعبة حب" النسخة العربية من المسلسل التركي "حب للإيجار"

أيتن عامر ترد لأول مرة على جدل مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي"


لا يفوتك: صدقي صخر يتحدث لـ "في الفن" عن مسلسلاته في رمضان.. لماذا اتجه للكوميدية؟

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5