نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأحد، 14 أبريل، 2024 | آخر تحديث:
أحمد عبد العزيز وشيرين سيف النصر

تحدث الفنان أحمد عبد العزيز عن الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر متذكرا ذكريات عملهما سويا، ووصف خبر وفاتها بالصادم.

وقال أحمد عبد العزيز خلال مداخلة هاتفية مع "التاسعة": "أنا صدمت تماما عندما سمعت الخبر، شيرين سيف النصر كانت فنانة جميلة شكلا وموضوعا جمعني بيها أكتر من عمل منهم "ومن الذي لا يحب فاطمة" ومسلسل "المال والبنون" الجزء التاني وفيلم "كلهم في جهنم" كان من إخراج الراحل ياسين إسماعيل ياسين، وخلال هذه الأعمال كان يجمعنا زمالة طيبة وعلاقة ود واحترام".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

أحمد عبد العزيز وشيرين سيف النصر وأحمد السقا

وأوضح أحمد عبد العزيز أنه لم يكن على تواصل خلال الفترة الماضية مع شيرين سيف النصر لأنها فضلت الابتعاد قائلا: "للأسف مكنش في تواصل بيني وبين شيرين، هي ابتعدت إلى حد كبير ولذلك مكنش في تواصل، ولكن أنا باحتفظ بذكريات جميلة خلال تصوير الأعمال خصوصا مسلسل "من الذي لا يحب فاطمة".

نرشح لك: تزوجت 3 مرات وتعرضت لأزمة نفسية بعد وفاة والدتها وخلاف مع فيفي عبده بسبب مدحت صالح... تعرف على الراحلة شيرين سيف النصر

وحكى أحمد عبد العزيز عن كواليس مسلسل "من الذي لا يحب فاطمة" قائلا: "في رحلة فيينا كان الوقت ضيق وعندنا جدول تصوير كبير ولازم نشتغل حوالي 20 ساعة في اليوم، كنا بناخد شنط الملابس بتاعتنا ونمشي لغاية ما المخرج أستاذ أحمد صقر يلاقي مكان مناسب للتصوير نصور فيه، نقف وندور على أي مكان نغير فيه لبسنا ونصور في هذا المكان ونتحرك لمكان آخر، ورغم قسوة العمل في هذه الظروف إلا أنه كان في جو من المتعة بالأماكن الموجودة واستمتاع بالعمل نفسه كانت رحلة جميلة وفيها ذكريات لطيفة جدا".

أحمد عبد العزيز وشيرين سيف النصر وأحمد السقا من مسلسل "من الذي لا يحب فاطمة"

وتوفيت الفنانة شيرين سيف النصر، فجر السبت 13 أبريل، وتم دفنها وتشييع جنازتها في هدوء وفقا لوصيتها.

ولدت شيرين سيف النصر في الأردن لأب مصري هو الصحفي إلهام سيف النصر، ويعود أصله من الصعيد، كما أكدت في لقاء متلفز، وأمها فلسطينية من عائلة هاشم المقدسية.

شيف سيف النصر

في عام 1991 تخرجت في كلية الحقوق جامعة عين شمس، وعاشت في فرنسا بضع سنوات، حيث التقى بها الفنان يوسف فرنسيس أثناء عمله هناك في السفارة المصرية وقدمها للسينما، ثم عملت بعد ذلك في التليفزيون. واعتزلت الفن عام 1996 بعد زواجها، لكنها عادت مرة أخرى للفن بعد الطلاق.

اقرأ أيضا:

سبب وفاة شيرين سيف النصر المفاجيء

أحمد حلمي ومنى زكي وأبنائهما في رحلة نيلية احتفالا بالعيد (صور وفيديو)

كريم عبد العزيز يكشف عن أصعب مشاهده في "الحشاشين"

بـCrop Top وتنورة قصيرة … نسرين طافش تستمتع بإجازة العيد في الجونة: "ملكة حوريات البحر عادت"

لا يفوتك: صدقي صخر يتحدث لـ "في الفن" عن مسلسلاته في رمضان.. لماذا اتجه للكوميدية؟

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5