مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الجمعة، 12 أبريل، 2024 | آخر تحديث:
دينا الشربيني ولينا صوفيا

روت النجمة دينا الشربيني موقفا طريفا حدث معها في عيد ميلاد لينا صوفيا واحدة من بطلات مسلسل "كامل العدد"، كاشفة عن كواليس تقديمها لدور أم لأربع أبناء بينهم 2 في فترة المراهقة.

قالت دينا: "لم أفكر كثيرا في موضوع أن أقدم دور أم لأربع أبناء، لكن أكدت على الكاتبتين رنا أبو الريش ويسر طار، توضيح أن الشخصية تزوجت مبكرا وهي في سن صغيرة"، وذلك حسب تصريحاتها في برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه النجمة إسعاد يونس على شاشة dmc.

دينا الشربيني

دينا الشربيني

وتابعت: لما رحت عيد ميلاد لينا، لاقيت صحابها بيقولوا لي يا طنط ممكن نتصور مع حضرتك.. لا أنا اتقهرت، أنا اتفه منكم على فكرة.

وتحدثت دينا الشربيني عن مشاركتها في "كامل العدد"، قائلة: "كان نفسي أعمل مسلسل العيلة كلها تتلم وتتفرج عليه من الكبار للصغيرين كان أول تحد، ولما جت المعالجة لاقيت إن رنا ويسر كاتبين حاجة حقيقية بزيادة، وفي الجزء الثاني كلنا دخلنا التحدي والحمد لله نجحنا، وأنا حبيت السيناريو بتاع الجزء الثاني لأن الولاد مشكلاتهم كبرت وقدرنا نوصلها بالسلاسة دي".

دينا الشربيني

دينا الشربيني

مسلسل "كامل العدد" من بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، بدرة، إسعاد يونس، تميم عبده، جيهان الشماشرجي وإسعاد يونس، ميمي جمال، أحمد كمال، ألفت إمام، صدقي صخر، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، جاسيكا حسام الدين، لينا صوفيا بن حمان، حمزة دياب، تأليف رنا أبوالريش، ويسر طاهر إخراج خالد الحلفاوى.


اقرأ أيضا:

ياسمين عبد العزيز تهنئ جمهورها بالعيد على أغنية "اختياراتي مدمرة حياتي" ... ومتابعوها: حرام العوضي بيحبك

أمير عيد يقرر الانتحار في برومو "دواعي سفر" ... واتصال غامض يؤجل قراره (فيديو)

بمشاركة فيلم سعودي لأول مرة .. مهرجان "كان" يعلن عن القائمة الكاملة لأفلام عام 2024

فيلم "شقو" لـ عمرو يوسف يتصدر إيرادات وقفة عيد الفطر


لا يفوتك: صدقي صخر يتحدث لـ "في الفن" عن مسلسلاته في رمضان.. لماذا اتجه للكوميدية؟

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5