محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الثلاثاء، 9 أبريل، 2024 | آخر تحديث:
أحمد فهمي

كشفت الشركة المنتجة لفيلم "عصابة المكس" عن البرومو الأول لفيلم "عصابة المكس"، المقرر طرحه في موسم أفلام عيد الأضحى 2024.

ظهر النجم أحمد فهمي في إعلان الفيلم بشخصية زعيم عصابة يقوم بتحضير إحدى العمليات، لكن النجمة روبي تفاجئه بطلب أوردر يصل المقر السري لهم، بالرغم من دواعي السرية التامة.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

البرومو الأول لفيلم عصابة المكس

البرومو الأول لفيلم عصابة المكس

وكان أحمد فهمي كشف في تصريحات له عن تفاصيل الفيلم، الذي حمل في السابق اسم "عائلة المكسيكي" قائلا: "عائلة المكسيكي مختلف تماما عن الأعمال التي قدمتها على شاشة السينما خلال الفترة الماضية، فهو بالفعل رحلة يخوضها المكسيكي من القاهرة إلى الإسكندرية ومنها للبحر الأحمر، وخلالها يمر بالعديد من المواقف الكوميدية، ويشاركني فيها عدد من النجوم منهم روبي والنجمة لبلبة وأوس أوس وأحمد فهيم وحاتم صلاح، وعدد كبير من ضيوف الشرف الذين سيقدمون مشاهد مميزة خلال العمل سيفاجأ بها الجمهور".

View this post on Instagram

A post shared by LEGACY productions (@legacyyproductions)

البرومو الأول لفيلم عصابة المكس

الفيلم سيعرض في موسم عيد الاضحي ويستمر خلال موسم صيف 2024، ليكون هذا الفيلم بمثابة عودة لأحمد فهمي للسينما للعام الثاني على التوالي بموسم عيد الاضحي، حيث عرض له في نفس التوقيت العام الماضي فيلم "مستر إكس" والذي حقق أعلى إيراد في عام 2023 في مصر والوطن العربي مجتمعين.

طالع أيضا - "فارس" في "العتاولة" و "الهادي" في "الحشاشين" … الطفل أحمد ميدان يحكي لـ"في الفن" كواليس العمل مع أحمد السقا وكريم عبد العزيز ومشهد ضرب مي كساب له

البرومو الأول لفيلم عصابة المكس

البرومو الأول لفيلم عصابة المكس

فيلم "عصابة المكس" إخراج حسام سليمان في أول تجاربه الإخراجية بعد أن عمل كمساعد مخرج في العديد من الأعمال السينمائية مع عدد كبير من المخرجين منهم محمد ياسين وهاني خليفة وغيرهم، ومن تأليف كل من رامي على وأمجد الشرقاوي، وبطولة أحمد فهمي وروبي ولبلبة وأوس أوس وحاتم صلاح، مع وجود عدد كبير من ضيوف الشرف، ومن إنتاج "اتحاد الفنانين" و"ليجسي برودكشن للانتاج الفني".


اقرأ أيضا:

سليم يوسف "عمريكو" يكشف لـ"في الفن": رد فعل والدته بعد تقديمه دور المصاب بالسرطان ورسائل تبرع الجمهور للمرضى تأثرا بدوره

3 أفلام جديدة في عيد الفطر 2024.. منافسة بين الأكشن والكوميديا

#شرطة_الموضة: فساتين زفاف النصف الثاني من رمضان 2024... فنانة ظهرت بفستانين في مسلسلين

أحمد العوضي: تأثرت نفسيا بعد طلاقي من ياسمين عبد العزيز وهي في حياتي حاجة كبيرة جدا


لا يفوتك: صدقي صخر يتحدث لـ "في الفن" عن مسلسلاته في رمضان.. لماذا اتجه للكوميدية؟

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5