نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 9 أبريل، 2024 | آخر تحديث:
سليم يوسف

في النصف الثاني من شهر رمضان 2024 عرض مسلسل "بدون سابق إنذار" وكان للطفل الذي قدم دور "عمر" أداء مبهرا أشاد به الجمهور النجوم، بل ويرى الكثيرون أنه قدم أداء أفضل من نجوم كبار.

وقدم دور "عمر" في مسلسل "بدون سابق إنذار" الطفل سليم يوسف، الذي تواصل معه FilFan.com ليحدثنا عن رحلته مع المسلسل وكواليس التصوير والتحضير لدور الطفل المصاب بالسرطان.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

سليم يوسف وآسر ياسين

في البداية تعرفنا على سليم يوسف وأخبرنا أنه يبلغ من العمر 7 سنوات، وشارك هذا العام أيضا في مسلسل "صلة رحم" وظهر في أول حلقة في دور ابن إياد نصار، وكان مسلسل "بدون سابق إنذار" هو ثاني الأعمال.

نرشح لك: أحمد العوضي: تأثرت نفسيا بعد طلاقي من ياسمين عبد العزيز وهي في حياتي حاجة كبيرة جدا


وكشف سليم يوسف كيف شارك في المسلسل قائلا: "رحت اختبار الأداء للمسلسل وأستاذ خالد صفوت رشحني لأستاذ هاني خليفة، وأستاذ هاني خليفة اختارني من وسط الأطفال الموجودين".

سليم يوسف من كواليس مسلسل بدون سابق إنذار

يقدم سليم يوسف دور طفل مصاب بسرطان الدم وله العديد من المشاهد التي أثرت في الجمهور، وقال عن تحضيراته للدور: "ماما وبابا بيقعدوا معايا قبل المشهد يساعدوني في الحفظ وأني أفهم الحالة، وأستاذ هاني خليفة قبل المشاهد الصعبة كان بيقعد معايا ويفهمني إحساسي المفروض يكون إزاي في المشهد ده، والحمد لله كنت بقدر أوصل الحالة بطريقة عفوية ومكنتش بعيد المشاهد كتير".

سليم يوسف في مشهد من مسلسل بدون سابق إنذار

وأكد سليم يوسف أن مشاهد المسلسل ليست صعبة حتى ظهوره حليق الرأس لم يزعجه قائلا: "مفيش مشاهد صعبة حتى المشهد اللي ظهرت فيه من غير شعر مكنش صعب كنت مبسوط وأنا بعمله وكنت شايف نفسي شبه توت عنخ آمون وفاهم إنه تمثيل".

سليم يوسف ظهر بدون شعر في المسلسل

تأثر الجمهور بأداء سليم يوسف في المشاهد التي أظهر فيه معاناة مرضى السرطان لكن ماذا عن رد فعل والدته وهي تراه بهذا الشكل، وقال: "مشاهد التعب كانت صعبة على والدتي جدا وفكرة المسلسل كلها، لكن إحنا فكرنا إننا بنوصل رسالة للجمهور أن مرضى السرطان وأهاليهم بيتعبوا معاهم وإننا لازم نحس بيهم ونتبرع لهم، وتعليقات الجمهور أنهم لما اتأثروا بـ"عمر" بقوا يتبرعوا لمرضى السرطان ودا اللي شجعنا إننا نقدم المسلسل".

سليم يوسف

وعبر سليم يوسف عن سعادته برد فعل الجمهور وقال: "مبسوط بكل التعليقات زي تعليق أستاذ تامر حبيب، مبسوط أن الناس حبتني ووصلهم إحساسي، لأني عملت مجهود كبير عشان يطلع الدور بالشكل دا، أصحابي وقرايبي فخورين بيا وبسمع كلام جميل من الناس وأنهم عيطوا وهما بيتفرجوا عليه".

سليم يوسف يبلغ من العمر 7 سنوات

وعن نجومه المفضيلن قال سليم يوسف إنه يحب كل النجوم قائلا: "بحب أستاذ آسر ياسين وأستاذة عائشة بن أحمد وأستاذ تامر حسني جدا وبحب أغانيه وأستاذ أحمد حلمي وأكرم حسني".

اقرأ أيضا:

محمد إمام في الإعلان الأول لفيلم "اللعب مع العيال" ... كوميديا مع باسم سمرة وأطفال في فصل مدرسي (فيديو)

أمير المصري لـ"في الفن": اعتذرت عن مسلسل أجنبي من أجل "مليحة" وخسرت دور بسبب دعمي لـ غزة

هل تتعاون مع أحمد فهمي في عمل مجددا؟ هنا الزاهد تجيب

محمد محمود: بدأنا التحضير للجزء الثاني من "أشغال شقة"

كريم محمود عبد العزيز يحكي كواليس "الناظر": شاركت فيه بدون علم والدي واتصدمت من حذف مشهدين ليا

لا يفوتك: صدقي صخر يتحدث لـ "في الفن" عن مسلسلاته في رمضان.. لماذا اتجه للكوميدية؟

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5