نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 9 أبريل، 2024 | آخر تحديث:
أحمد ميدان

قدمت دراما رمضان هذا العام مجموعة من الأطفال الذين لفتوا الأنظار بشكل كبير، أداء سلس ونظرات بريئة، اقتناع بكل كلمة يقولونها.

وفي مسلسل "العتاولة" واحد من المسلسلات التي حققت نجاحا كبيرا في رمضان 2024، شارك الطفل أحمد ميدان وقدم دور "فارس" الذي يصدم بوالدته "عائشة" مي كساب وهي تخبره أنه ليس ابنها.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

تواصل FilFan.com مع أحمد ميدان الذي حدثنا عن مشاركته في مسلسل "العتاولة" وكواليسه، كذلك مشاركته في مسلسل "الحشاشين" ودور الابن الأصغر لـ"حسن الصباح".

نرشح لك: أحمد العوضي: تأثرت نفسيا بعد طلاقي من ياسمين عبد العزيز وهي في حياتي حاجة كبيرة جدا

في البداية تعرفنا على أحمد ميدان والأعمال التي شارك فيها قبل "العتاولة" و"الحشاشين" وقال: "عندي 8 سنين، شاركت في حاجات قبل كده، بدأت وأنا عندي 4 سنين في "خلي بالك من زيي" وشاركت في فيلم "11:11" وفيلم "وش في وش" ومسلسل "حكايات جروب الدفعة".

وكشف أحمد ميدان كواليس مشاركته في "العتاولة: "كان في اختبارات للأداء قدمتها وقعدت مع المخرج أحمد خالد واختاروني، التصوير في الأول جزء كبير في إسكندرية وبعد كده نقلنا على لبنان".

أحمد ميدان من بوستر مسلسل العتاولة

شخصية "فارس" مرت بمواقف صعبة عديدة منها أنه اكتشف أن والده ووالدته اللذان تربى معهما ليسا الحقيقين، وقال عن تحضيراته للعمل: "بقعد مع مامتي أحضر للدور بتحكيلي عن المسلسل وقبل كل مشهد أذاكر وأحضر لأدائه، والحمد لله المخرج ومساعدين الإخراج بينبسطوا مني".

مشاهد كثيرة جمعت أحمد ميدان بمي كساب

قدم أحمد ميدان مشهدا صعبا مع الفنانة مي كساب، عندما تكتشف "عائشة" اختفاء التمثال ويتضح أن "فارس" هو من أعاده لوالده، فتقوم بضربه وعن كواليس المشهد قال: "ضرب مي كساب ليا كان حقيقي واتخدشت خدش بسيط وكملت المشهد كأن محصلش حاجة ولما خلص تصوير المشهد أستاذة مي كانت مبسوطة مني جدا لأني تحملت وكملت عشان موقفش التصوير".

وتابع: "أستاذة مي كساب كانت قبل تصوير المشهد تراجع معايا عشان ندخل في المود، وتقولي متقلقش أنا بحبك أوي والكلام دا عشان الدور لكن أنا بحبك".

أحمد ميدان ومي كساب

وعن أصعب المشاهد قال: "مكنش في مشاهد صعبة لكن التصوير كان مرهق وكان في مشهد حريق كانت حرارة النار قوية، أما الكواليس كانت لذيذة جدا والكل كان بينادي عليا باسم "فارس" وبقعد مع أستاذة مي كساب كتير وممكن تضيف ليا حاجات، وأستاذ أحمد السقا أول ما يدخل التصوير ياخدني ونراجع سوا".

أحمد ميدان في مشهد الحريق من مسلسل "العتاولة"

أحمد ميدان وأحمد السقا وطارق لطفي

وإلى جانب "العتاولة" شارك أحمد ميدان في مسلسل "الحشاشين" وقال عنه: "شاركت في الحشاشين بعد اختبار أداء، عملت اختبار مرتين وبعدها اختاروني، سافرت لكازاخستان، السفر كان صعب والطريق كان طويل، لكن أجواء التصوير كانت جميلة وكل فريق العمل كان بيساعدنا".

أحمد ميدان مع كريم عبد العزيز في كواليس "الحشاشين"

وعن كواليس العمل مع الفنان كريم عبد العزيز: "أستاذ كريم عبد العزيز كان بيهزر معانا، في مشهد كنا على حصان وطالعين من بحيرة واتحركت بس استحملت عشان مقعش لحد ما نخلص المشهد وبعد التصوير أستاذ كريم سندني وقالي إنت شاطر، وكان بيسأل عليا كل يوم ويسلم عليا، وكان دايما يقولي "عينك فيها لؤم حد معين".

أحمد ميدان في مشخد من مسلسل "الحشاشين"

ومسلسل "العتاولة" من بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، صلاح عبدالله، مي كساب، ميمي جمال، فريدة سيف النصر وآخرين. تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج سيدرز آرت برودكشين، وعرض في شهر رمضان عبر قناة MBC مصر ومنصة شاهد.

ومسلسل "الحشاشين" تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، سامى الشيخ، ميمى جمال، عمر الشناوى، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، نور محمود، أحمد كشك، ياسر علي ماهر، بالإضافة إلى عدد من الفنانين ضيوف الشرف.

اقرأ أيضا:

محمد إمام في الإعلان الأول لفيلم "اللعب مع العيال" ... كوميديا مع باسم سمرة وأطفال في فصل مدرسي (فيديو)

أمير المصري لـ"في الفن": اعتذرت عن مسلسل أجنبي من أجل "مليحة" وخسرت دور بسبب دعمي لـ غزة

هل تتعاون مع أحمد فهمي في عمل مجددا؟ هنا الزاهد تجيب

محمد محمود: بدأنا التحضير للجزء الثاني من "أشغال شقة"

كريم محمود عبد العزيز يحكي كواليس "الناظر": شاركت فيه بدون علم والدي واتصدمت من حذف مشهدين ليا

لا يفوتك: صدقي صخر يتحدث لـ "في الفن" عن مسلسلاته في رمضان.. لماذا اتجه للكوميدية؟

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5