نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الاثنين، 8 أبريل، 2024 | آخر تحديث:
كريم محمود عبد العزيز

استعاد الفنان كريم محمود عبد العزيز ذكرياته مع فيلم "الناظر" وحكى كيف شارك فيه دون علم والده النجم الراحل محمود عبد العزيز.

وقال كريم محمود عبد العزيز خلال لقائه مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "بيج تايم بودكاست" المذاع عبر قناة MBC: "أنا كنت في المدرسة ومعايا شيرين شريف عرفة وطبعا كان حلمي أمثل بس لسه مجاتش الفرصة، كنا بنتمشى في المدرسة قالتلي بابي بيعمل فيلم اسمه "الناظر" فطلبت منها أن تساعدني أشارك في دور أي تلميذ، كان حلم من أحلامي أمثل معاه، وعلاء ولي الدين نفسي أمثل معاه".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

كريم محمود عبد العزيز في فيلم الناظر

وتابع كريم محمود عبد العزيز حكايته: "في يوم التاني قالتلي هتيجي معايا في العربية عشان نروح استديو مصر نقابل بابي روحت وقابلته وأداني ورقة أحفظ المشهد، قلت المشهد وقالي مبروك إنت معانا، وأبويا ميعرفش حتى، روحت قلت لأبويا إني همثل، وحفظت الدور وكنت حققت حلمي همثل مع أستاذ شريف عرفة ومع علاء ولي الدين في عز نجاحه بعد فيلم "عبود على الحدود".

نرشح لك: كريم محمود عبد العزيز يتحدث عن بناته وكيف تغيرت اختياراته الفنية بسببهن


كريم محمود عبد العزيز في بودكاست بيج تايم

وأكمل: "كنت بروح بدري التصوير أتفرج على أستاذ شريف عرفة وهو شغال، وأنا أصلا كنت بروح مواقع التصوير من زمان بس حبيت أتفرج".

واختتم كريم محمود عبد العزيز حكايته: "في الآخر اتصدمت في العرض الخاص اتشال مشهدين ليا، كنت جايب أبويا وكنت مستني، وكان في شخصيات معرفهاش أنا داخل العرض الخاص شفت صور من الفيلم مش عارف هي إيه، مكنتش أعرف شخصية "اللمبي" ومقابلتوش وقت التصوير".

كريم محمود عبد العزيز

يذكر أن كريم محمود عبد العزيز يشارك في الموسم الرمضاني 2024 بمسلسل "خالد نور وولده نور خالد" يتكون من 15 حلقة وعرض في النصف الثاني من شهر رمضان 2024 عبر قناة mbc مصر ومنصة "شاهد vip".

مسلسل "خالد نور وولده نور خالد" بطولة شيكو وكريم محمود عبد العزيز وآية سماحة ودنيا ماهر وشريف رمزي، تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامى وإخراج محمد أمين.

اقرأ أيضا:

هنا الزاهد تكشف كيف أمضت أول رمضان بعد طلاقها من أحمد فهمي

ياسمين عبد العزيز تستمع لأغنية "كدابين" لشيرين عبد الوهاب … هل قصدت الرد على أحمد العوضي؟

ياسر جلال يكشف سبب حريق ديكور "جودر"

سيارات بملايين الجنيهات تحمل أحرف أسمائهم … حمو بيكا وحسن شاكوش وعمر كمال يروجون لأغنية العيد "أنا في البلد دي عضمه"

لا يفوتك: نيقولا معوض يتحدث لـ في الفن عن مسلسل الحشاشين ودور عمر الخيام واستخدام العامية المصرية

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5