FilFan
FilFan تاريخ النشر: الاثنين، 8 أبريل، 2024 | آخر تحديث:
مي القاضي

تشارك الفنانة مي القاضي هذا العام في رمضان 2024 بمسلسلي "صيد العقارب" مع غادة عبد الرازق، و"رحيل" مع ياسمين صبري.

وتحدثت مي القاضي عن دور "ولاء" في مسلسل "صيد العقارب" والتطورات التي حدثت للشخصية ووصلت لقتلها لزوجها وقالت في تصريحات صحفية: "ولاء شخصية متسرعة، كل حاجة بتعملها بسرعة اطلقت بسرع ودخلت في علاقة تانية وقررت القتل بسرعة، هي اتعودت أن كل حاجة عايزاها بتعملها وبتلاقيها بسبب تربية باباها ليها".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

مي القاضي من مسلسل صيد العقارب

وأوضحت أن الصفة المشتركة بينها وبين شخصية "ولاء" هي التسرع وإن كانت هي في حياتها العادية ليست متسرعة إلى هذا الحد وترى أنه عيب تحاول تغييره في شخصيتها.

نرشح لك: ياسر جلال يرد على عتاب ميار الببلاوي: مايصحش ومكانش العشم

وكشفت مي القاضي عن رأيها في ضرب الزوج لزوجته وهو ما حدث مع "ولاء" التي تعرضت للخيانة وقالت: "بالنسبة ليا ضرب الزوج لزوجته أسوأ من الخيانة، أنا مش بسامح في الحالتين، مش هشوف الزوج راجل لو مد إيده على زوجته".

وإلى جانب "صيد العقارب" تشارك مي القاضي في مسلسل "رحيل" وردت على قول البعض إن المسلسل يسير على خطى أعمال محمد رمضان من دخول البطلة السجن وخروجها للانتقام وقالت: "معظم الدراما المصرية فيها الجزء دا أن البطل يتسجن ويطلع ينتقم كذا مسلسل السنة دي القصة بتعمد على دا مش حاسه أنه زي ما الناس قارنته بأعمال محمد رمضان".

مي القاضي من مسلسل رحيل

ولم يكن هذا الانتقاد الوحيد للمسلسل خلال اليومين الماضيين انتشرت صورة للفنانة ياسمين صبري وهي في السجن وتضع مواد تجميلية، لكن مي القاضي أكدت أن الأمر مختلف عما يراه الجمهور قائلة: "مفيش حد كانت حاطط مكياج وياسمين صبري مكنتش حاطة مكياج في مشاهد السجن لكن في ألوان بتتعمل لمشاهد المسلسل، المخرج مكنش مخلينا نحط أي مكياج في مشاهد حتى مش السجن بس، لكن المشاهد اللي فيها مثلا فرح لازم بنحط مكياج".

مي القاضي

وكشفت مي القاضي رأيها في برامج المقالب وأوضحت أنها لا تحب الظهور بها لأنها تخاف كثيرا قائلة: "أنا بخاف ومقدرش أشارك في برنامج مقالب محبش أحط نفسي في الموقف ده ومعرفش ممكن رد فعلي يكون إزاي".

اقرأ أيضا:

مسلسل "المداح أسطورة العودة" الحلقة الأخيرة - موت الشيخ صابر بعد وصوله إلى سيف جده

تامر عبد المنعم: نادية الجندي لم تبلغ 85 سنة ... والواحد في هذا السن يفكر في عزرائيل وليس فتى الأحلام

محمد رمضان ينشر بوسترات لفيلم "أسد أسود" من تصميم جمهوره (صور)

هالة صدقي تحكي عن أول قصة حب في حياتها: متجوزناش لاختلاف الديانات

لا يفوتك: نيقولا معوض يتحدث لـ في الفن عن مسلسل الحشاشين ودور عمر الخيام واستخدام العامية المصرية

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5