محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الاثنين، 8 أبريل، 2024 | آخر تحديث:
ياسر جلال ورامز جلال

أشاد النجم ياسر جلال بالنجاح الذي استطاع شقيقه، الفنان رامز جلال، الاحتفاظ به على مدى سنوات من تقديمه برامج المقالب الخاصة به في شهر رمضان، وآخرها برنامج "رامز جاب من الآخر".

وقال ياسر جلال في تصريحات لبرنامج "الراديو بيضحك"، الذي تقدمه الإعلامية فاطمة مصطفى عبر الراديو 9090: "عايز أقول لكل الناس اللي بتتكلم عن رامز أو بتهاجمه، أولا الفنانين والمشاهير بيروحوا له برجليهم، وفي ناس زمايلي بيكلموني ويقولوا معقولة رامز مش جايبنا السنة دي في البرنامج، لكن أنا رامز مليش دعوة بشغله".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

ياسر جلال

وأضاف: "رامز أصبح حقيقة رمضانية موجودة كل سنة، الأطفال والكبار وكل الناس حتى لو لهم تحفظ على ما يقدمه بتقعد تتفرج عليه".

رامز جلال ومحمد لطفي ومحمد شاهين في رامز جاب من الآخر

وتابع: "أشكره على ما يقدمه وعلى قدرته، وأقول له يا رامز يا ابني إنت راجل بجد إنك قادر تتحمل كل الحروب دي وتفضل نجم النجوم، ربنا يوفقك ويزيدك، وأنا أكثر واحد في الكون عارف إنك تستاهل كل خير، رامز بيعمل خير كبير وعلشان كده ربنا بيسترها معاه ويوفقه، وربنا يخليك ليا يا أخويا يا حبيبي".

طالع أيضا - تامر عبد المنعم: نادية الجندي لم تبلغ 85 سنة ... والواحد في هذا السن يفكر في عزرائيل وليس فتى الأحلام

سمية الخشاب وأيتن عامر في رامز جاب من الآخر

ويشهد برنامج "رامز جاب من الآخر" الذي يذاع يوميا عقب أذان المغرب كالعادة أجواء من الرعب والتشويق والإثارة تجاه الضيوف، وقد أثار البرومو ردود أفعال إيجابية من جمهور ومُتابعي النجم رامز جلال في مصر والوطن العربي، نظراً لما احتواه من مشاهد تجمع بين الرعب والكوميديا في الوقت ذاته بسبب المغامرات المُثيرة وغير المتوقعة التي تواجه النجوم الذين وقعوا في فخ رامز.

رامز جلال ومحمد رياض وطارق لطفي

وقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام منهم، أحمد السقا، سمية الخشاب، باسم سمرة، حمدي المرغني، أيتن عامر، حسن شاكوش، نجلاء بدر، أحمد حسام ميدو، حمادة هلال، محمد رياض، باميلا الكيك، محمد شاهين، حسن عسيري، والعديد من النجوم الآخرين.

يذكر أن ياسر جلال يعرض له في موسم رمضان الحالي مسلسل "جودر ألف ليلة وليلة"، المكون من 15 حلقة، وهو مستوحى من حكايات ألف ليلة وليلة، والعمل بطولة ياسر جلال، نور، ياسمين رئيس، أحمد فتحى، هنادى مهنا، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، عايدة رياض، جيهان الشماشرجي، محمود البزاوى، مجدي فكري، وتأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيرى، وإنتاج المتحدة وأروما استديوز للمنتج تامر مرتضى وميديا هب.


اقرأ أيضا:

أحمد العوضي: ياسمين عبد العزيز هي الحب الحقيقي والوحيد في حياتي

ياسر جلال يرد على عتاب ميار الببلاوي: مايصحش ومكانش العشم

محمد رمضان ينشر بوسترات لفيلم "أسد أسود" من تصميم جمهوره (صور)

كزبرة لمعدة "رامز جاب من الآخر": واحشاني جدا إيه الحلاوة دي؟ ... وعلي البليهي للمذيعة: أثق في جمالك


لا يفوتك: نيقولا معوض يتحدث لـ في الفن عن مسلسل الحشاشين ودور عمر الخيام واستخدام العامية المصرية

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5