مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الخميس، 12 أغسطس، 2010 | آخر تحديث: الخميس، 12 أغسطس، 2010
يسرا: هند صبري نضجت تماما... وياسمين عبد العزيز جريئة

أعلنت النجمة يسرا أنها فخورة بما تقدمه الممثلة التونسية هند صبري في مسلسل "عايزة أتجوز"، وكذلك بدور الممثلة الشابة ياسمين عبد العزيز في إعادة السينما النسائية.

قالت يسرا: "أكثر المسلسلات التي تستهويني في رمضان 2010، هو مسلسل (عايزة أتجوز) لهند صبري، فهو يناقش قضية مهمة جدا، بالإضافة إلى أنني رأيت بعض المشاهد من الحلقة الأولى (ووقعت من الضحك)، فهند نضجت تماما وشاطرة جدا وتعرف طريقها جيدا"، حسب صحيفة "عين" الأسبوعية.

وأضافت يسرا: أما ياسمين عبد العزيز فاستطاعت إرجاع السينما النسائية من جديد لمكانتها، ومن شدة إعجابي بياسمين وجرأتها، طلبت منها أن تذهب معي للسينما لأني أريد مشاهدتها في السينما مرتين، وهي وافقت ولكني انشغلت، وأنا مصممة أن أدخل الفيلم معها.

وعن دورها في مسلسلها الجديد "بالشمع الأحمر" الذي يعرض حاليا، قالت يسرا: "وافقت على دور (فاطمة) الطبيبة بالطب الشرعي لأنه مختلف عما قدمته مسبقا، وحبي له جعلني لا أشعر بصعوبته على الرغم من وجودها، كما أن له أهداف اجتماعية، والمسلسل في مجملة له قصة جيدة وغير تقليدية أو مبتذلة، وهذه هي معايير اختياري للدور بشكل عام".

وعن تعرضها لهجوم مستمر بسبب مثالية أدوارها، قالت: "لا يمكن أن ننكر وجود شخصيات مثالية في حياتنا حتى لو كانت قليلة، وأنا أناقش قضية بشكل معين وبمنظور مختلف دون الخروج عن الشكل والإطار الاجتماعي الذي نعيشه هذه الأيام.

يذكر أن "بالشمع الأحمر" بدأ عرضه في أول رمضان 2010، ويشارك يسرا في بطولته محمد عادل إمام وشيرين وهشام عبد الحميد وإيمي سمير غانم ومن تأليف مريم ناعوم وإخراج سمير سيف.


شاهد برومو مسلسل "بالشمع الأحمر"