محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الثلاثاء، 2 أبريل، 2024 | آخر تحديث:
أحمد مالك

حل النجم الشاب أحمد مالك ضيفا على الإعلامي الإماراتي أنس بوخش في برنامج ABtalks، وكشف خلال اللقاء عن أبرز المصاعب التي عانى منها في طفولته، خاصة مع انفصال والديه في مرحلة مبكرة.

وقال أحمد مالك: "في طفولتي كنت خجول وعندي فضول كبير جدا، ومكانش عندي ثقة في النفس، لإني كنت طفل مليان وحاسس إني مش قوي بدنيا، ودايما عندي خجل من شكلي".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

أحمد مالك

وأضاف: "في مراهقتي المبكرة تعرضت للتنمر، وده تغير لما قررت أعمل ثورة على نفسي وعلى الجو المحيط، وفي سن 17 سنة بدأت أمثل والناس تعرفني شوية، فتغيرت شخصيتي للعكس".

أحمد مالك

وردا على سؤال عن علاقته بوالديه في طفولته، قال أحمد مالك: "أنا من عائلة متوسطة كويسة معيشيا، والدي وأمي زي أهالي كتير انفصلوا وأنا مراهق، وكان حدث ثقيل حاولت أتعامل معه، وكان عندي غضب لكن مع تقدم العمر فهمت إن أهلي بني آدمين، والحمد لله علاقة دلوقتي كويسة مع والدي، ووالدتي كل حاجة في حياتي، ووجودي مع إخواتي يشعرني بالأمان".

طالع أيضا - جيهان الشماشرجي لـ"في الفن": "إنجي" في "كامل العدد+1" مش شبهي وبحب الكيميا بيني وبين دينا الشربيني وسعيدة بردود الفعل على "جودر"

أحمد مالك

يذكر أن أحمد مالك شارك مؤخرا في عمل بريطاني هو فيلم نتفليكس The Swimmers للمخرجة سالي الحسيني، والذي تم ترشيحه لجائزة بافتا "أفضل فيلم بريطاني"، كما شارك في الفيلم البريطاني The Furnace، الذي فاز عنه بجائزة AACTA لأفضل ممثل في دور رئيسي.

اقرأ أيضا:

السيد أسامة لـ"في الفن": أخدت طريقة كلام "ميكا" في "خالد نور وولده نور خالد" من شخص حقيقي وعدنا مشهد "لغة السرسجة" كتير بسبب الضحك

خاص - نيقولا معوض: هذه "الميمز" التي نجحت في إضحاكي عن "عمر الخيام"

بالفيديو - محمد رمضان ينفعل على مدير أحد الفنادق: ليه عايز تقفل الصوت؟

رانيا يوسف تنتقد رقص محمد سلام في "الكبير أوي": بعد 21 يوم من ضرب غزة اعتذرت عن المسرحية بطريقة أحرجتنا كلنا


لا يفوتك: نيقولا معوض يتحدث لـ في الفن عن مسلسل الحشاشين ودور عمر الخيام واستخدام العامية المصرية

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5