محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الثلاثاء، 2 أبريل، 2024 | آخر تحديث:
مصطفى شوبير ومحمد أبو جبل في رامز جاب من الآخر

وقع نجما حراسة المرمى مصطفى شوبير ومحمد أبو جبل في فخ حلقة اليوم من برنامج "رامز جاب من الآخر"، الذي يقدمه الفنان رامز جلال عبر قناة MBC مصر، وقدمهما رامز بطريقته الساخرة.

وقال رامز جلال: "النجمين النهاردة واحد حارس مرمى أهلاوي واخد الحراسة وراثة، يتمتع بالهدوء والثبات الانفعالي إلى حد الغتاتة والغلاسة، قعد كتير على الدكة ومكانش لاقي للتشكيل الأساسي سكة، وأول ما الشناوي اتصاب جاءت له الفرصة على الطبطاب، لكن اتصدم لما اكتشف إن الأهلي يتفاوض مع جول ثاني، وضيفنا الثاني اتصدم صدمة شديدة، لكن يستاهل كان فاكر الحكاية بالساهل، وسط معسكر المنتخب كان يتفاوض ويمضي عقود، واقف في الجون سرحان كأنه مش موجود، معانا ومعاكم ننوس عين أبوه، والحارس اللي من الزمالك مشوه".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

محمد أبو جبل في رامز جاب من الآخر

وعلق رامز على إطلالة مصطفى شوبير بعد وصوله قائلا: "إنت طويل ليه كده؟ وعامل تسريحة علي ربيع والدنيا عنب، ومقاسك 45 يعني قدم فرعوني".

مصطفى شوبير في رامز جاب من الآخر

وسأل رامز مصطفى شوبير هل كان والده كابتن أحمد شوبير سبب فشل التعاقد مع أبو جبل، ليرد قائلا: "هو مش هيمشي كلامه على النادي، وشغله كإعلامي ينفرد بأي خبر، لما حصل على خبر حصري انفرد به".

طالع أيضا - جيهان الشماشرجي لـ"في الفن": "إنجي" في "كامل العدد+1" مش شبهي وبحب الكيميا بيني وبين دينا الشربيني وسعيدة بردود الفعل على "جودر"

كما سأله رامز: "هل صحيح إن 90% من انفرادات كابتن شوبير في برامجه عن الأهلي إنت مصدرها، يعني إنت عصفورة؟"، ليرد بقوله: "حاجة متوقعة إن الناس تربط بهذه الطريقة لكن غير صحيح".

مصطفى شوبير في رامز جاب من الآخر

أما محمد أبو جبل، فعلق رامز على إطلالته قائلا: "إيه دقن عمرو يوسف دي، إنت عايز تمثل؟ والبنطلون مقطع ليه، اتخانقت في الأتوبيس؟"

وسأل رامز أبو جبل: "هل خناقتك مع كهربا في معسكر المنتخب كانت بسبب مزة، وهل ضربك بالقلم؟"، وأجاب أبو جبل: "محصلش نهائي، ده كلام طلعته ناس لها مصلحة إني مروحش الأهلي".

محمد أبو جبل في رامز جاب من الآخر

ويشهد برنامج "رامز جاب من الآخر" الذي يذاع يوميا عقب أذان المغرب كالعادة أجواء من الرعب والتشويق والإثارة تجاه الضيوف، وقد أثار البرومو ردود أفعال إيجابية من جمهور ومُتابعي النجم رامز جلال في مصر والوطن العربي، نظراً لما احتواه من مشاهد تجمع بين الرعب والكوميديا في الوقت ذاته بسبب المغامرات المُثيرة وغير المتوقعة التي تواجه النجوم الذين وقعوا في فخ رامز.

وقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام منهم، أحمد السقا، سمية الخشاب، باسم سمرة، حمدي المرغني، أيتن عامر، حسن شاكوش، نجلاء بدر، أحمد حسام ميدو، حمادة هلال، محمد رياض، باميلا الكيك، محمد شاهين، حسن عسيري، والعديد من النجوم الآخرين.


اقرأ أيضا:

السيد أسامة لـ"في الفن": أخدت طريقة كلام "ميكا" في "خالد نور وولده نور خالد" من شخص حقيقي وعدنا مشهد "لغة السرسجة" كتير بسبب الضحك

خاص - نيقولا معوض: هذه "الميمز" التي نجحت في إضحاكي عن "عمر الخيام"

يسرا اللوزي تكشف كواليس "رامز جاب من الآخر": معنديش مشاكل مع نسرين أمين لأني بعمل هبلة

رانيا يوسف تنتقد رقص محمد سلام في "الكبير أوي": بعد 21 يوم من ضرب غزة اعتذرت عن المسرحية بطريقة أحرجتنا كلنا


لا يفوتك: نيقولا معوض يتحدث لـ في الفن عن مسلسل الحشاشين ودور عمر الخيام واستخدام العامية المصرية

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5