محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الأحد، 31 مارس، 2024 | آخر تحديث:
عماد زيادة

حل الفنان عماد زيادة ضيفًا على بودكاست "Restart"، الذي تقدمه الإعلامية داليا المتبولي، وكشف فيه عن بداياته الفنية وتفاصيل آخر أعماله الدرامية مسلسل "نعمة الأفوكاتو" والذي عرض ضمن الموسم الرمضاني لهذا العام.

وقال عماد زيادة: "البداية سنة 98 مع عادل إمام في بودي جارد أول عمل فني، وقدمني لإنه بيحب يقدم الوجوه الجديدة، وروحت للزعيم عادل إمام علشان أمثل في مسرحية مدرسة القرع، ورشحني لمسرحية بودي جارد".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

عادل إمام

وأضاف: "الدخول من بوابة عادل إمام أسطورة الأساطير كان حلم والدور جميل وكان الدور لطيف لشباب في المسرحية".

وتابع: "الفرصة الثانية مع الزعيم عادل إمام أمير الظلام وأستاذ ورئيس قسم ومسلسل العراف".

طالع أيضا - خالد الحلفاوي يحكي لـ"في الفن" عن اختيار النادي الأهلي في "كامل العدد +1" وتكرار مشهد "القمل" في "أشغال شقة" وفكرة تقديم جزء ثالث

عماد زيادة

وأشار عماد زيادة إلى أبرز الدروس التي تعلمها من عادل إمام بقوله: "اتعملت من الزعيم احترام المهنة وكيفية احتراف المهنة وأساسيات الشغل وهي احترام المواعيد، وكان عادل إمام يقول احترم مهنتك ومهنتك تدي لك ما تستعجلش على العطاء احترم شغلك وهتاخد كل دا قدام".

عماد زيادة

وتدور أحداث مسلسل "نعمة الأفوكاتو" حول "نعمة" المحامية المجتهدة المحبوبة من الجميع، متزوجة من "صلاح" يعمل في محل يبيع منبهات، رغم الحب الكبير من "نعمة" لـ"صلاح" ووقفوها بجانبه في الأزمات، ما إن يحصل على مبلغ مالي كبير يقوم بخيانتها والزواج من امرأة أخرى، وينتهي الأمر بها بعد شجار مع زوجها وزوجته الثانية بضربها ومحاولة قتلها، تنجو "نعمة" من الموت وتعود لتبدأ رحلتها في الانتقام.

عماد زيادة

يشارك فى بطولة المسلسل بجانب مى عمر كل من أحمد زاهر، كمال أبورية، أروى جودة، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبد الناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء الشريف، محمود غريب.


اقرأ أيضا:

درة ورانيا يوسف ونسرين طافش من بينهم … النجوم يشاركون في فعالية الهلال الأحمر الإماراتي لتعبئة المساعدات لأهالي غزة

شريف مدكور "ع المسرح": التنمر أحد أسباب إصابتي بالسرطان ومش عايز أخلف عشان محدش يتنمر على أولادي واليوجا ساعدتني في الصلاة والحج ومش بحب الصلاة في المسجد لهذا السبب

بعد 45 عاما على "العيال كبرت" ... نادية شكري تفاجئ الجمهور بشكلها في مسلسل "جودر: ألف ليلة وليلة"

#شرطة_الموضة: مي عمر بفستان بنفسجي وذهبي أنيق


طالع أيضا - نظرة على المشهد الأخير .. قصة مقتل سينمائي شهير بطريقة سادية والتحقيق مع 65 كومبارس.. ومفاجآت عديدة في تحقيقات النيابة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5