نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأحد، 31 مارس، 2024 | آخر تحديث:
خالد النبوي

واجه "مختار" خالد النبوي "أحمد" عريس ابنته وكشف له أنه عرف حقيقته، وأخبره أنه يرفض تزويجه ابنته ليس لأنه من أسرة بسيطة لكن لأنه كاذب.

أما "مديحة" نشوى مصطفى، ذهبت إلى "محمود" محمود حافظ، في الشركة وطلبت منه أن يتصالح مع والدته، وأخبرها أنه تقدم لها.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

رأت "مادي" مايان السيد "مروان" نور النبوي، يتحدث مع فتاة فتشاجرت معه أمام الجميع مما أغضبه، أما "أحمد" ذهب لمنزل "مختار" وطلب من "مديحة" أن تقنع شقيقها كي يتزوجها.

نرشح لك: خالد الحلفاوي يحكي لـ"في الفن" عن اختيار النادي الأهلي في "كامل العدد +1" وتكرار مشهد "القمل" في "أشغال شقة" وفكرة تقديم جزء ثالث

تشاجر "مروان" مع "مادي" مجددا لأنه رأها ترقص في مكان مع شاب، وعاد إلى منزله منزعجا وحاول والده معرفة ما حدث معه، وشعر والده أن سبب تغيره هو "مادي".

أخبرت "مادي" "مروان" بما حدث

التقى "مختار" بـ"مادي" ليتحدث معها وطلب منها أن تبتعد عن "مروان" وتنساه لأنه يشعر أن كل تغير به للأسوأ بسببها، وعندما اتصل بها "مروان" تشاجرت معه وأخبرته بما حدث بينها وبين والده.

طلب "مختار" من "مادي" أن تبتعد عن ابنه

تشاجر "مروان" مع والده وبدوره اعتذر "مختار" لما فعله لأنه شعر أنه أخطأ، ولأن "مروان" ناقشه مجددا في موضوع بيع المنزل تحدث "مختار" عن ذكرياته مع المنزل ولماذا لا يريد بيعه.

مواجهة "مروان" و"مختار"


مسلسل "إمبراطورية ميم" بطولة خالد النبوي، وحلا شيحة، ونشوى مصطفى، ومحمود حافظ، ونور النبوي، ومحمد محمود عبد العزيز ومايان السيد وإلهام صفي الدين وهاجر السراج ومنى أحمد زاهر وآدم وهدان وإيمان السيد ونورهان منصور وليلى عز العرب وأحمد طلعت ومحمود حافظ، قصة إحسان عبد القدوس، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، إخراج محمد سلامة.

اقرأ أيضا:

بعد 45 عاما على "العيال كبرت" ... نادية شكري تفاجئ الجمهور بشكلها في مسلسل "جودر: ألف ليلة وليلة"

يسرا تحكي كيف ساعدها عادل إمام للخروج من أزمة مالية كبيرة (فيديو)

ياسمين صبري الوجه الدعائي لدار عطور سعودية - صور وفيديو

سوبر ماريو العرب والفنان الغتت والنجمة السوسة … كيف يصف رامز جلال ضيوف برنامجه "رامز جاب من الآخر"؟

طالع أيضا - نظرة على المشهد الأخير .. قصة مقتل سينمائي شهير بطريقة سادية والتحقيق مع 65 كومبارس.. ومفاجآت عديدة في تحقيقات النيابة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5