FilFan
FilFan تاريخ النشر: الأحد، 31 مارس، 2024 | آخر تحديث:
سيف يحيى وأمير كرارة

يواصل الفنان أمير كرارة هروبه من عائلته بعد اتهامه في مقتل والده وآخرين ضمن أحداث مسلسله "بيت الرفاعي" المذاع على قناة ON خلال شهر رمضان 2024.

وقد ظهر الفنان الشاب سيف يحيى في الحلقات: 18 و 19 و 20 من المسلسل حيث يلعب شخصية "عرابي الصعيدي" وهو الساعد الأيمن للريس "مهدي" تاجر الآثار في محافظة المنيا بصعيد مصر والذي يجسد دوره الفنان القدير حمدي هيكل.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

وكشف سيف عن ملخص ما وصلنا إليه من تطورات درامية بالمسلسل حتى الآن، فقد لجأ الفنان أمير كرارة خلال الأحداث لمهدي وعرابي ليختبئ عندهما ويساعدوه في البحث عن الخادمة "نسمة" فهي دليل براءته الوحيد في قضية القتل، وكذلك فك أسر حبيبته "سامية" المخطوفة بالقاهرة، ولكن أمير يجد نفسه متورط في مشكلة بين "مهدي" والمعلم "البساطي" ويجب عليه الدخول كوسيط والذهاب للمقبرة لرؤيه التماثيل، ولكن "البساطي" يغدر به للضغط على "المهدي" لتنفيذ طلباته.

سيف يحيى وحمدي هيكل

نرشح لك: شريف مدكور "ع المسرح": التنمر أحد أسباب إصابتي بالسرطان ومش عايز أخلف عشان محدش يتنمر على أولادي واليوجا ساعدتني في الصلاة والحج ومش بحب الصلاة في المسجد لهذا السبب


وأعرب سيف عن سعادته بالعمل أمام أمير كرارة في أحدث أعماله، ووجه الشكر إلى كلا من: أحمد أبو الفتوح المنتج الفني وأيمن صقر المخرج المنفذ للمسلسل، والمخرج المبدع أحمد نادر جلال على ترشيحه لأداء شخصية "عرابي"، كما أشاد "سيف" بشركة سينرجي للمنتج تامر مرسي وحسام شوقي المشرف على الإنتاج داخل الشركة وجميع القائمين عليها.

وأضاف سيف أن مسلسل "بيت الرفاعي" لا يعد العمل الأول الذي يجمعه بفريق إنتاج الشركة، ولكنه اشترك معهم قبل ذلك في مسلسل "الكتيبة 101" ومسلسل "جزيرة غمام"، منفذا للإنتاج وليس كممثل، والحمد لله أثبت نجاحه في المجالين.

سيف يحيى والمخرج أحمد نادر جلال

الجدير بالذكر ان الفنان الشاب سيف يحيى قام بالتمثيل سابقا في العديد من الأعمال التلفزيونية من بينها: مسلسل "إجازة مفتوحة" ومسلسل "ورا كل باب".

اقرأ أيضا:

بعد 45 عاما على "العيال كبرت" ... نادية شكري تفاجئ الجمهور بشكلها في مسلسل "جودر: ألف ليلة وليلة"

يسرا تحكي كيف ساعدها عادل إمام للخروج من أزمة مالية كبيرة (فيديو)

ياسمين صبري الوجه الدعائي لدار عطور سعودية - صور وفيديو

سوبر ماريو العرب والفنان الغتت والنجمة السوسة … كيف يصف رامز جلال ضيوف برنامجه "رامز جاب من الآخر"؟

طالع أيضا - نظرة على المشهد الأخير .. قصة مقتل سينمائي شهير بطريقة سادية والتحقيق مع 65 كومبارس.. ومفاجآت عديدة في تحقيقات النيابة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5