FilFan
FilFan تاريخ النشر: الخميس، 28 مارس، 2024 | آخر تحديث: الخميس، 28 مارس، 2024
مصطفى غريب وهشام ماجد

تحدث النجم هشام ماجد عن رأيه في أداء الفنان مصطفى غريب معه في مسلسل "أشغال شقة"، مبينا أن دوره كان مساحته أصغر مما ظهر في المسلسل.

قال هشام ماجد: "أداء مصطفى غريب كان عظيم، شاطر وبيستغل الفرص الحلوة، وكان دوره صغير وعمل لنفسه مساحة كبيرة، وعدد مشاهده كانت أقل من كده، وابتدى يطلع لزمات وسكة للدور، والاستاذ خالد وشيرين سابوه يعمل كده"، حسب تصريحاته في برنامج "أسرار" الذي تقدمه أميرة بدر عبر شاشة "النهار".

وأضاف: أكره الأعمال اللي بيبقى فيها نجم وكله بيخدم عليه، بحب كل الموجودين له لازمة ومهم في المشهد، وبحاول اعمل كده، وده بيدي للعمل قيمة اكبر، بيبقى فيها هات وخد، يعني لو شفنا فيلم "الناظر"، كلهم بيضحكوا وليهم لازمة، ومكتوب صح والمخرج شريف عرفة بيوزن الفيلم.

برنامج "أسرار" تقدمه الإعلامية أميرة بدر على شاشة النهار يومياً خلال شهر رمضان، في الساعة التاسعة والنصف مساءً، تستضيف من خلاله عدد من نجوم الفن والرياضة والسياسة في مصر.

رض لهشام ماجد في النصف الأول من رمضان مسلسل "أشغال شقة" من بطولة أسماء جلال، شيرين، سلوى محمد علي، مصطفى غريب، وآخرين ومن تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب.

برنامج "أسرار" تقدمه الإعلامية أميرة بدر على شاشة النهار يومياً خلال شهر رمضان، في الساعة التاسعة والنصف مساءً، تستضيف من خلاله عدد من نجوم الفن والرياضة والسياسة في مصر.

اقرأ أيضا:

الحلقة الأولى من مسلسل "كوبرا": مجدي كامل يتسبب في حبس محمد إمام

أكشن عمرو يوسف وتايسون بلوك جديد ورومانسية دينا الشربيني وأمينة خليل راقصة... أبرز ملاحظات الإعلان الرسمي لـ"شقو"

يسرا اللوزي جنية في "المداح 4"

مصطفى غريب يرد بسخرية على مقارنة "أشغال شقة" بـ Breaking Bad

لا يفوتك: يسرا اللوزي تكشف تفاصيل تحضيرها لـ صلة رحم : قفلت على نفسي الأوضة 10 أيام .. وهذا رأيي في الإجهاض

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5