FilFan
FilFan تاريخ النشر: الخميس، 28 مارس، 2024 | آخر تحديث:
حمادة هلال ويسرا اللوزي في المداح 4

بظهور مميز، أطلت النجمة يسرا اللوزي من جديد في الحلقة الثامنة عشر من مسلسل "المداح" الجزء الرابع، بعد مشاركتها في الجزء الثالث من المسلسل في دور الجنية "تاج"، لتسجل مرة أخرى حضوراً مفاجئاً مرتدية فستاناً أبيض، وبمظهر ساحر وجذاب.


يسرا اللوزي في المداح 4


بمشهد لافت، عبرت يسرا اللوزي عن شخصيتها السابقة كجنية، مشيرة إلى دورها بالجزء الثالث في مساعدة الشخصية الرئيسية صابر، حمادة هلال، دون أن يعرف حقيقتها، ورددت جملتها الشهيرة "مش كل مرة هاعرف ألحقك يا صابر" بطريقة مثيرة، مضيفة المزيد من التشويق والإثارة لأحداث الحلقة.

يسرا اللوزي في المداح 4

يسرا اللوزي في المداح 4


وكانت قد شاركت يسرا اللوزي في بطولة مسلسل صلة رحم الذي عرض في النصف الأول من شهر رمضان وحقق نجاحاً كبيراً بإشادة من الجمهور والنقاد، ويتناول قصة مثيرة للجدل عن قضايا الإجهاض وتأجير الأرحام، وشاركها في البطولة إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج تامر النادي.

يسرا اللوزي في المداح 4

أحدث أعمال يسرا اللوزي فيلم ليلة العيد الذي عُرض في يناير الماضي بدور العرض السينمائية، ويدور في إطار درامي حول قضايا المرأة، من خلال معاناة عدة سيدات يتعرضن لمشاكل وأزمات بسبب عدم تفهم بعض الرجال لحقوقهن. وتشارك يسرا اللوزي في بطولة الفيلم أمام النجمة يسرا وريهام عبد الغفور، سيد رجب، عبير صبري، نجلاء بدر، هنادي مهنا، ومن ﺇﺧﺮاﺝ سامح عبدالعزيز، وتأليف أحمد عبد الله.

مسلسل "المداح - أسطورة العودة" بطولة حمادة هلال، فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، سهر الصايغ، مي سليم، دياب، حمزة العيلي. تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، إنتاج "سيدرز آرت برودكشن – صباح إخوان"، إخراج أحمد سمير فرج، ويعرض الساعة 8 مساء على قناة mbc مصر.

اقرأ أيضا:

أجرأ 30 تصريحا للنجوم في رمضان: سحر شيرين عبد الوهاب وابتعاد أحمد الفيشاوي عن المخدرات وعودة بسمة بوسيل لتامر حسني ووصف خالد يوسف لحنان ترك وملايين نجوى فؤاد التي انفقتها على يسرا

كمال أبو رية لـ"في الفن": أنا ومي عمر بنتعامل كأب وابنته في كواليس "نعمة الأفوكاتو" ومحمد سامي في منتهى الاحترام والأدب بموقع التصوير

والد ياسمين صبري يرد على تصريحاتها مع عمرو أديب: أحيانا يطلع عيل من عيالك براوي وناكر للجميل

بسمة بوسيل عن دعائها عن فتاة ليلة فرحها: أقل حاجة وتستاهل.. أفعى


لا يفوتك: يسرا اللوزي تكشف تفاصيل تحضيرها لـ صلة رحم : قفلت على نفسي الأوضة 10 أيام .. وهذا رأيي في الإجهاض

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5