FilFan
FilFan تاريخ النشر: الأربعاء، 27 مارس، 2024 | آخر تحديث:
حمادة هلال في المداح 4

شهدت الحلقة الـ18 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث الغامضة والمثيرة التي واجهها بطل العمل صابر المداح (حمادة هلال).

تبدأ الأحداث بظهور الجنية مليكة (سهر الصايغ) داخل منزل الحاج زايد (منير مكرم) الذي استنجد بصابر المداح لعلاج ابنته فاطمة من تأثير الجن بالرقية الشرعية، تخبر مليكة المداح أنها بدأت "تقرب تاخذ حقها منه" وفجأة تموت فاطمة، وهو ما يجعل الحاج زايد يتهم صابر المداح بقتلها ويسجن.

المداح 4

تظهر روح الشيخ سلام (أحمد بدير) والد صابر المداح، لعم خضر (محسن محي الدين) في المنام ويطلب منه البقاء بجانب صابر حتى يصل إلى الورث.

المداح 4


يخرج حسن سلام (خالد سرحان) من السجن، وتسيطر الشرطة على أرضه التي تحتوي على آثار، ويتهم حسن زوج طليقته زين (محمد عز) بكونه السبب فيما حدث له.

المداح 4

يتضح أن تامر شلتوت هو من يتعاون مع الجنية مليكة، ويخبرها أنهما يخدمان مصالح الجن قزح ضد صابر المداح.

المداح 4


تستفيق فاطمة خلال تشريح جثتها داخل المستشفى، ويؤكد الطبيب الشرعي أنها كانت في غيبوبة سكر، تطلب فاطمة رؤية الشيخ صابر المداح بعد فك حبسه، وعندما يدخل عليها الغرفة تتحول فاطمة إلى ملاك تدعى تاج (يسرا اللوزي)، والتي أنقذته سابقا من ألاعيب الجن في الموسم الماضي من المسلسل.

المداح 4


المداح 4

مسلسل "المداح - أسطورة العودة" بطولة حمادة هلال، فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، سهر الصايغ، مي سليم، دياب، حمزة العيلي. تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، إنتاج "سيدرز آرت برودكشن – صباح إخوان"، إخراج أحمد سمير فرج، ويعرض الساعة 8 مساء على قناة mbc مصر.

اقرأ أيضا:

أجرأ 30 تصريحا للنجوم في رمضان: سحر شيرين عبد الوهاب وابتعاد أحمد الفيشاوي عن المخدرات وعودة بسمة بوسيل لتامر حسني ووصف خالد يوسف لحنان ترك وملايين نجوى فؤاد التي انفقتها على يسرا

كمال أبو رية لـ"في الفن": أنا ومي عمر بنتعامل كأب وابنته في كواليس "نعمة الأفوكاتو" ومحمد سامي في منتهى الاحترام والأدب بموقع التصوير

والد ياسمين صبري يرد على تصريحاتها مع عمرو أديب: أحيانا يطلع عيل من عيالك براوي وناكر للجميل

بسمة بوسيل عن دعائها عن فتاة ليلة فرحها: أقل حاجة وتستاهل.. أفعى


لا يفوتك: يسرا اللوزي تكشف تفاصيل تحضيرها لـ صلة رحم : قفلت على نفسي الأوضة 10 أيام .. وهذا رأيي في الإجهاض

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5