محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 مارس، 2024 | آخر تحديث:
بوستر مسلسل جري الوحوش

عبر الفنان نضال الشافعي عن سعادته بردود الأفعال الأولية التي أحدثها مسلسل "جري الوحوش"، والذي يشارك في الماراثون الرمضاني الجاري ويعرض حصريا على قناة المحور.

وأكد نضال في بيان صحفي، أن العمل يعود إلى رائعة الكاتب الكبير محمود أبو زيد، وأعاد كتابته بشكل مميز يلائم الواقع الحالي المبدع أحمد صبحي، لافتا إلى أن المخرج عبدالعزيز حشاد قدم شكلا مميزا في الأحداث وأضاف تفاصيل جيدة القيمة للعمل.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

بوستر مسلسل جري الوحوش

وأشار نضال إلى أن العمل مليء بالفنانين الشباب الذين حاولوا أن يقدموا تجربة فنية جيدة القيمة، لافتا إلى أن العملية الإنتاجية في مصر من مصلحتها أن تجد أشكالا وألوانا من الأعمال المختلفة التي تثبت يوما بعد الآخر أنها ولادة للكثير من المواهب على كافة المستويات.

نضال الشافعي

وقال نضال: "المسلسل يقدم قصة رائعة تحترم عقول المشاهدين، بكفاءات تمثيلية مميزة، تحاول أن تثبت نفسها على الساحة، وأعتقد أن المشاهد الذي يتابع العمل أو سيتابعه مستقبلا سيعلم كلامي جيدا، وسيرى حجم المجهود الذي يقدمه الجميع".

طالع أيضا - تصريحات ياسمين صبري التي أثارت جدلا في بودكاست "بيج تايم" … كنت أغلى فتاة إعلانات في مصر والفلوس جاتلي بأقل مجهود وأنا إضافة لأي رجل

نضال الشافعي

مواعيد عرض مسلسل جري الوحوش

يعرض مسلسل جري الوحوش خلال شهر رمضان الجاري على فضائية المحور في تمام الساعة السابعة والنصف مساء، بالإضافة الى عرضه على قناة روتانا دراما.

أبطال مسلسل جري الوحوش

مسلسل جري الوحوش من بطولة نضال الشافعي ومحمود حجازي وإدوارد ومحمد عز وفادية عبد الغني وحسني شتا وصلاح عبد الله وإلهام وجدي ومروة الأزلى وعايدة رياض وسميرة صدقي.

نضال الشافعي

تفاصيل فيلم جري الوحوش

المسلسل مأخوذ عن فيلم "جري الوحوش"، والذي سبق وأن قدمه كل من الفنان الراحل نور الشريف، والراحل محمود عبدالعزيز، إلى جانب حسين فهمي، ونورا، وحسين الشربيني، وهدى رمزي، وفؤاد خليل، ونعيمة الصغير، وعبدالله مشرف، وغيرهم الكثير، وهو من قصة وسيناريو وحوار محمود أبوزيد، وإخراج على عبدالخالق.

من جانب آخر، يقدم نضال الشافعي خلال الموسم الرمضاني شخصية الإمام الغزالي ضمن أحداث مسلسل "الحشاشين".


اقرأ أيضا:

أجرأ 30 تصريحا للنجوم في رمضان: سحر شيرين عبد الوهاب وابتعاد أحمد الفيشاوي عن المخدرات وعودة بسمة بوسيل لتامر حسني ووصف خالد يوسف لحنان ترك وملايين نجوى فؤاد التي انفقتها على يسرا

كمال أبو رية لـ"في الفن": أنا ومي عمر بنتعامل كأب وابنته في كواليس "نعمة الأفوكاتو" ومحمد سامي في منتهى الاحترام والأدب بموقع التصوير

والد ياسمين صبري يرد على تصريحاتها مع عمرو أديب: أحيانا يطلع عيل من عيالك براوي وناكر للجميل

بسمة بوسيل عن دعائها عن فتاة ليلة فرحها: أقل حاجة وتستاهل.. أفعى


لا يفوتك: يسرا اللوزي تكشف تفاصيل تحضيرها لـ صلة رحم : قفلت على نفسي الأوضة 10 أيام .. وهذا رأيي في الإجهاض

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5