محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 مارس، 2024 | آخر تحديث:
ريتا حرب

أكدت الفنانة اللبنانية ريتا حرب أنها ترفض مبدأ تقديم الأدوار المثيرة سعيا لتحقيق الشهرة.

وقالت ريتا حرب خلال لقائها مع الإعلامية أسما إبراهيم في برنامج "حبر سري" المذاع عبر قناة القاهرة والناس: "القبلة في مسلسل ستيليتو كانت غير مثيرة، قبلة خاطفة بين زوجين، في إطار وقالب مشهد كوميدي".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

ريتا حرب

وردا على سؤال هل تقبل بدور بطولة مطلقة لكنه جريء جدا، قالت ريتا حرب: "لن أقبل ولست بحاجة لهذا الآن، لأن البعض في مجتمعاتنا حتى اليوم يفهم الإثارة والجرأة في الأدوار كنوع من البحث عن الشهرة".

ريتا حرب

وأضافت: "أتمنى تقديم أدوار عديدة تظهر قدراتي التمثيلية غير الإثارة والجرأة، وهناك دور جريء بدون إثارة، مثلا دور الراقصة يمكن أن أقدمه بدون ابتذال".

طالع أيضا - تصريحات ياسمين صبري التي أثارت جدلا في بودكاست "بيج تايم" … كنت أغلى فتاة إعلانات في مصر والفلوس جاتلي بأقل مجهود وأنا إضافة لأي رجل

يذكر أن ريتا حرب عرض لها عبر قناة MBC مصر 2 مسلسل "الخائن"، بطولة سلافة معمار، قيس شيخ نجيب، مرام علي، ريتا حرب، جلال شموط، رولا بقسماتي، خالد شباط، إيلي متري، تاتيانا مرعب، جينا أبو زيد.

ريتا حرب

المسلسل هو النسخة العربية من العمل الذي قدم في تركيا تحت نفس الاسم "الخائن" وحقق نجاحا كبيرا، وقام ببطولته جانسو ديري، كانر سيندوروك، ميليس سيزين.

ريتا حرب

تدور أحداث المسلسل حول "طبيبة" ناجحة متزوجة ولديها ابن تعيش حياة سعيدة، ولديها أصدقاء مقربون، وفي لحظة ينهار كل شيء باكتشافها خيانة زوجها لها مع شابة صغيرة، واكتشافها أن أصدقاءها كانوا على علم بالأمر.

كما عرض لريتا حرب مؤخرا مسلسل "ستيليتو"، بطولة كاريس بشار، قيس الشيخ نجيب، ديما قندلفت، سامر المصري، ندى أبو فرحات، ريتا حرب، كارلوس عازار، بديع أبو شقرا، سيناريو مي حايك، إخراج إندر إيمير، والمسلسل مأخوذ عن المسلسل التركي "جرائم صغيرة" ويتكون من 90 حلقة.


اقرأ أيضا:

أجرأ 30 تصريحا للنجوم في رمضان: سحر شيرين عبد الوهاب وابتعاد أحمد الفيشاوي عن المخدرات وعودة بسمة بوسيل لتامر حسني ووصف خالد يوسف لحنان ترك وملايين نجوى فؤاد التي انفقتها على يسرا

كمال أبو رية لـ"في الفن": أنا ومي عمر بنتعامل كأب وابنته في كواليس "نعمة الأفوكاتو" ومحمد سامي في منتهى الاحترام والأدب بموقع التصوير

والد ياسمين صبري يرد على تصريحاتها مع عمرو أديب: أحيانا يطلع عيل من عيالك براوي وناكر للجميل

بسمة بوسيل عن دعائها عن فتاة ليلة فرحها: أقل حاجة وتستاهل.. أفعى


لا يفوتك: يسرا اللوزي تكشف تفاصيل تحضيرها لـ صلة رحم : قفلت على نفسي الأوضة 10 أيام .. وهذا رأيي في الإجهاض

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5