نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 مارس، 2024 | آخر تحديث:
كمال أبو رية

أطل الفنان كمال أبو رية على جمهور هذا العام في رمضان 2024 بشخصية "سعيد أبو علب" والد "نعمة" في مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، هو الأب الطيب القريب من ابنته الذي يساندها دائما.

تواصل FilFan.com مع الفنان كمال أبو رية ليحدثنا عن مسلسل "نعمة الأفوكاتو" وكواليس تحضيره للشخصية.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

في البداية تحدثا معه عن الشكل الذي ظهر به في مسلسل "نعمة الأفوكاتو" الشعر غير المرتب واللحية الطويلة وقال كمال أبو رية: ""سعيد أبو علب" شخصية جديدة بالنسبة ليا كمرحلة عمرية وكنوعية شخصية، الشكل اللي ظهرت به كان من اختيار المخرج أستاذ محمد سامي اتفقنا أن "سعيد" عنده حالة إحباط عايش في البيت لوحدة ومش بيخرج كتير، هو كان محامي لكن لم يحالفه الحظ والتوفيق في المهنة، بنته بقت هي طموحة وأمله في اللي هو مقدرش يحققه بنته تحققه، طبيعي يبقى ظاهر دقنه طويلة وشعره مش متسرح دا كان تصور الأستاذ محمد سامي وأنا كنت متفق معاه".

نرشح لك: أجرأ 30 تصريحا للنجوم في رمضان: سحر شيرين عبد الوهاب وابتعاد أحمد الفيشاوي عن المخدرات وعودة بسمة بوسيل لتامر حسني ووصف خالد يوسف لحنان ترك وملايين نجوى فؤاد التي انفقتها على يسرا


كمال أبو رية قدم شخصية "سعيد أبو علب" في مسلسل "نعمة الأفوكاتو"

أغلب مشاهد الفنان كمال أبو رية مع الفنانة مي عمر وحدثنا عن الكواليس بينهما قائلا: "كنت في الكواليس بعتبر مي عمر بنتي طول الوقت وطلبت منها أنها تفكر فيا إني أب عشان المشاهد توصل بصدق للمتلقي، الكواليس كانت جميلة".

كمال أبو رية ومي عمر

وتحدث الفنان كمال أبو رية عن المخرج محمد سامي وكواليس العمل معه مؤكدا أنها كانت مريحة وقال: "محمد سامي في منتهى الانضباط ومجتهد وبيذاكر شغله كويس وعارف هو بيقدم إيه للجمهور المصري وفي منتهى الاحترام والأدب في موقع التصوير عكس ما يقال عنه".

كمال أبو رية من مسلسل "نعمة الأفوكاتو"

وعن المشاهد الصعبة في مسلسل "نعمة الأفوكاتو" قال كمال أبو رية": "كان في مشاهد صعبة في المسلسل زي مشهد المشرحة ومشهد عزاء نعمة، وحاولت أقدمهم بشكل كويس، والحمد لله بتابع تعليقات الجمهور ولاحظت أن المسلسل رقم 1 في المشاهدة على منصة "شاهد" وسعيد بكل التعليقات".

كمال أبو رية

ولأن مسلسل "نعمة الأفوكاتو" انتهى تصويره قبل بداية شهر رمضان 2024، سألنا الفنان كمال أبو رية عن الأعمال التي تابعها هذا العام وقال: "مش بتابع بشكل كبير بشوف لقطات من المسلسلات، عشان كده مقدرش أقيم أي عمل، لكن لفت نظري المخرجة نادين خان في مسلسل "مسار إجباري" مخرجة واعدة، ومسلسل "أشغال شقة" دمهم خفيف".

وهذا العام يشارك الفنان الشاب أحمد كمال أبو رية نجل الفنان كمال أبو رية في مسلسلي "عتبات البهجة" و"المداح: أسطورة العودة" وكشفت لنا عن رأيه في أدائه ونصيحته له: "أحمد كان موفق جدا السنة دي وعنده كاريزما وطلته حلوة وإن شاء الله يكون عنده مستقبل، نصيحتي ليه دايما أنه يذاكر كويس ويجتهد ويركز في الشغل، التمثيل مش صعب بالنسبة للموهوبين، بقول له إنت عندك الموهبة خليك بسيط وسلس وأفهم اللي بتعمله كويس قبل ما تتكلم، أتكلمت معاه في فن التمثيل".

وعن جديده الفترة المقبلة أوضح أنه لم يستقر على أي عمل حتى الآن، لكنه يظهر ضيف شرف في فيلم "المنبر" وانتهى من تصويره منذ فترة.

اقرأ أيضا:

مي عمر: والدي من مجتمع فلاحين ... وخاف من عصبية محمد سامي بعد زواجنا

ظهر في برنامج رامز جلال ... واشتهر بكلمة "الأمبليه" ... من هو المطرب سعيد الهوا الذي رحل عن عالمنا في صمت

نزار الفارس يرد على اتهام حورية فرغلي له بدفع رشوة مقابل خبر خطبتهما: تستاهل مليوني جنيه

هلا السعيد لـ"في الفن": مشهد موت "هبة" في "المداح" كان مرهق جدا وقعدت 4 ساعات أظبط حركة ضربة السكينة

طالع أيضا - نظرة على المشهد الأخير .. قصة مقتل سينمائي شهير بطريقة سادية والتحقيق مع 65 كومبارس.. ومفاجآت عديدة في تحقيقات النيابة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5