محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 أغسطس، 2010 | آخر تحديث: الثلاثاء، 10 أغسطس، 2010
أحمد بتشان

بدأ المطرب الشعبي الشاب أحمد بتشان في الإعداد لألبومه الغنائي الثاني، ويقوم حاليا بالاستماع لعدد من الألحان والكلمات، للاختيار بينها.

قال محمد حنفي المسئول الإعلامي لأحمد بتشان في تصريح خاص لـFilFan.com: "انتهى أحمد من تسجيل أربعة أغنيات من ألبومه الجديد، الذي يتعاون فيه مع الملحن أشرف سالم، الذي يتولى وضع ألحان جميع أغنيات الألبوم.

وأضاف: الأغنيات الأربعة التي انتهى منها احمد كلمات الشعراء الغنائيين: هاني الصغير ومحمود هلال ومصطفى مرسي وهاني عبد اللطيف، والتوزيع الموسيقي لكل من: أنور عمرو وغاندي وسيرجو.

وأوضح أن أحمد يختار حاليا إحدى هذه الأغنيات الأربعة، لتصويرها بطريقة الفيديو كليب، وطرحها سينجل قبل طرح الألبوم الكامل، الذي يتولى إنتاجه بنفسه.

كما يسجل أغنيتين دينيتين لطرحهما في رمضان، من كلمات محمود هلال، وألحان عمرو صفاء والتوزيع الموسيقي لأنور عمرو.

يذكر أن أحمد، نجل الفنان الشعبي الكبير حمدي بتشان، قام بغناء أغنية "كلمني شكرا" بفيلم "كلمني شكرا" للمخرج خالد يوسف، كلمات إبراهيم عبد الفتاح وألحان وليد عبد العظيم.

كان أحمد قد انتهى من ألبوم تعامل فيه مع الفنان محمد نور وكريم محسن والمطرب منعم، والشاعر الكبير عبد المنعم طه وجمال الخولي، ووزع أغنياته أنور عمرو وطارق عبد الجابر ونور ورفيق عاكف، لكن لم يتم طرحه لحدوث مشاكل مع شركة الإنتاج.

اسمع أغنية "أي واحد" لأحمد بتشان



اسمع أغنية "كلمني شكرا"