نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الاثنين، 25 مارس، 2024 | آخر تحديث:
جومانا مراد وعنبة

كشفت الفنانة جومانا مراد عن كواليس مسلسل "عتبات البهجة" وخاصة المشاهد التي تجمعها بالفنان عنبة وقالت إنها كانت تضحك كثيرا.

وقالت جومانا مراد خلال لقائها في برنامج "نجوم رمضان أقربلك" من تقديم إنجي علي عبر إذاعة وقناة "نجوم FM": "عنبة شخصية جميلة جدا وشاطر ومحبوب وعنده شعبية كبيرة وليه مستقبل وموهوب في التمثيل، في ناس كتير بتغني لكن تيجي تمثل تقولي لأ خليه بس يغني، هو عنده قبول وإرتجالي وعفوي في لتمثيل وبيوصل لقلوب الناس وده مهم".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

جومانا مراد وعنبة من كواليس مسلسل "عتبات البهجة"

وتابعت جومانا مراد: "مشاهدنا كنا بنموت على نفسنا من الضحك، كنا بنزل دموع من كتر الضحك وكان كويس بنقرأ المشهد مع بعض ونخلص الضحك وبعدها ندخل نمثل، وإحنا بنقرأ بنقول حاجات بنضحك عليها، في كيميا بينا في ناس بتستريحي معاها في الشغل، الجمهور حب مشاهدنا مع بعض وبيستنوها".

جومانا مراد

نرشح لك: إلهام شاهين لـ"في الفن" عن حلاقة ابنة شقيقتها لشعرها كاملا في "إمبراطورية ميم": كانت مخبية عليا ووجعت قلبي عليها

وأكملت متحدثة عن المسلسل: "مسلسل عتبات البهجة مختلف عن أي مسلسل السنة دي هو مسلسل اجتماعي مناسب إنه يدخل كل البيوت أه بنطرح مواضيع الشباب وبنتناول قضايا مهمة لكن مفيهوش حاجة تخدش حياء أي أسرة هو عمل محترم، وبيوضح أن كل شخص بيسعى لحياة كريمة بطريقته وأنه يعدي عتبات البهجة".

جومانا مراد تقدم شخصية "نعناعة"

مواعيد عرض مسلسل "عتبات البهجة"

ويعرض المسلسل عبر قناة DMC الساعة 6:15 مساء

والإعادة الساعة 12 ظهرا، والساعة 5:00 صباحا

ويعرض أيضا عبر منصة Watch iT

أبطال مسلسل عتبات البهجة

مسلسل "عتبات البهجة" مكون من 15 حلقة، وبطولة يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، عن رواية للأديب إبراهيم عبد المجيد، معالجة درامية لمدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة، إنتاج جمال العدل.

اقرأ أيضا:

بسمة بوسيل: حلم رجوعي لتامر حسني هيتحقق

حورية فرغلي تكشف كواليس رفضها مليوني دولار كمهر زواج: أحلى مني ومش عارفة راجل ولا بنت

بسمة بوسيل: طلاقي من تامر حسني كان صدمة ... وجريت على الكعبة علشان أقرب من ربنا

5 أسباب لنجاح مسلسل "أشغال شقة"

طالع أيضا - نظرة على المشهد الأخير .. قصة مقتل سينمائي شهير بطريقة سادية والتحقيق مع 65 كومبارس.. ومفاجآت عديدة في تحقيقات النيابة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5