نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الاثنين، 25 مارس، 2024 | آخر تحديث:
عصام عمر

كشف الفنان عصام عمر حقيقة تقديم جزء ثان من مسلسل "بالطو" بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول ومطالبات الجمهور باستكمال القصة.

وأوضح عصام عمر خلال لقائه في برنامج "الراديو بيضحك" من تقديم فاطمة مصطفى عبر إذاعة "الراديو 9090" أن فريق العمل قرر عدم تقديم جزء ثان من المسلسل قائلا: "مفيش جزء تاني دا قرار نهائي، قعدنا كتير اتكلمنا في الموضوع ده وأنا والمخرج عمر المهندس قررنا".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

مسلسل بالطو

وتابع عصام عمر: "نخاف نفقد الكرم اللي ربنا أداهولنا في الجزء الأول إحنا ربنا كرمنا في الجزء الأول، الشخصية بدأت غير متحملة المسئولية وانتهت متحملة المسئولية متحمل قدره، إننا نحاول نجمع مواقف أو نقدم نفس الحاجة هنبقى بنستهلكها، فأخدنا القرار أن مفيش بالطو".

نرشح لك: ياسمين صبري: أنا حالة نادرة وإضافة لأي رجل أكون زوجة له

وعرض مسلسل "بالطو" عبر منصة Watch It وقناة dmc وحقق نجاحا كبيرا، وتكون من 10 حلقات.

عصام عمر

مسلسل "بالطو" تدور أحداثه في إطار كوميدى، خلال قصة الطبيب عاطف كامل محمد والذى يجسد شخصيته الفنان الشاب عصام عمر، أنه بعد تخرجه جاء تكليفه أن يكون طبيبا في أحد المراكز الطبية في قرى ريفيه، وبالفعل يذهب ليقوم بمهام عمله ولكن يتفاجأ بأن يصبح هو مدير الوحدة الصحية بعد مقتل المدير الرئيسي.

"بالطو" مأخوذ عن رواية "بالطو وفانلة وتاب" وهو بطولة عصام عمر، محمود حافظ، محمد محمود، عارفة عبدالرسول، مريم الجندى، عارفة عبد الرسول محمد رضوان، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم خالد الصاوي، محمود البزاوي، وإخراج عمر المهندس.

يذكر أن عصام عمر يشارك في رمضان 2024 بمسلسل "مسار إجباري" ويتكون من 15 حلقة.

عصام عمر من مسلسل مسار إجباري

مسلسل "مسار إجباري" بطولة عصام عمر، أحمد داش، صابرين، بسمة، ياسمينا العبد، مي الغيطي، رشدي الشامي، نور محمود، جوري بكر وعدد آخر من الفنانين، وسيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوي ومن إخراج نادين خان.

اقرأ أيضا:

بسمة بوسيل: حلم رجوعي لتامر حسني هيتحقق

حورية فرغلي تكشف كواليس رفضها مليوني دولار كمهر زواج: أحلى مني ومش عارفة راجل ولا بنت

بسمة بوسيل: طلاقي من تامر حسني كان صدمة ... وجريت على الكعبة علشان أقرب من ربنا

5 أسباب لنجاح مسلسل "أشغال شقة"

طالع أيضا - نظرة على المشهد الأخير .. قصة مقتل سينمائي شهير بطريقة سادية والتحقيق مع 65 كومبارس.. ومفاجآت عديدة في تحقيقات النيابة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5