محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الاثنين، 25 مارس، 2024 | آخر تحديث:
ياسمين صبري

كشفت النجمة ياسمين صبري عن المواصفات التي تبحث عنها في زوجها، ونظرتها للأمومة والطريقة التي ترغب في تربية أطفالها بها.

وقالت ياسمين صبري خلال حوارها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "بيج تايم بودكاست" المذاع عبر قناة MBC: "أنا كياني يضيف لأي رجل أكون زوجة له، كل شيء اشتغلت عليه وبنيته، السمعة والأسلوب والطريقة، وعدم وجود أخطاء، كلها أشياء تضيف له".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

ياسمين صبري

وأضافت: "دي حقيقة لإني ست متحفظة في ملابسي وطريقتي وأسلوبي وأفلامي وتمثيلي وظهوري وكل شيء، والرجل الشرقي يعشق حاجة زي دي وهي حاجة نادرة".

أوضحت ياسمين صبري أن تحفظها يظهر من خلال طريقتها في العمل قائلة: "أنا نادرة في قلة ظهوري وبشتغل فقط، مش هتلاقيني في حفلة حتى لو في إطار العمل أو بعد مهرجان أو حاجة تابعة لشغلي عالمية".

طالع أيضا - بسمة بوسيل: حلم رجوعي لتامر حسني هيتحقق

وتابعت: "أنا ست أحب جدا زي ما أنا في قمة أنوثتي أحب الرجل يكون في قمة ذكورته، بمعنى الرجال قوامون على النساء، هو يقوم بمسئولياتي، أومال الست تصرف على الراجل؟ من قديم الأزل كانت الست تقعد في الكهف والرجل يصطاد، والأنثى هي الاحتواء أما الرجل فهو المعيل، وإحنا مخلوقين حوا من آدم".

ياسمين صبري

وردا على سؤال عن مكانة الأمومة في أولوياتها، قالت ياسمين صبري: "طبعا ده جزء من رسالتي في الدنيا، لازم كل ما تعلمته أطلع بواسطته أطفال متوازنين طبيعيين سليمين نفسيا، ويمكن كل اللي ربنا أداهولي تجهيز، مش يمكن أجيب ولد يطلع رئيس جمهورية".

يذكر أن ياسمين صبري يعرض لها في النصف الثاني من شهر رمضان مسلسل "رحيل"، عبر قناة أبوظبي.

تقدم ياسمين صبري شخصية "رحيل"، وهي فتاة تعمل مع والدها في النجارة وتتحمل مسئوليات وتواجه كبار السوق.

وتدور الأحداث حول "رحيل" التي تنقلب حياتها رأسا على عقب بعد اتهامها في قضية قتل، لتخرج من السجن وتواجه غضب الانتقام وشبح الموت على يد أبناء القتيل، فهل ستختار العيش والمواجهة أم الابتعاد والرحيل، وأي ثمن ستدفع لاختياراتها.

ياسمين صبري في مشهد من مسلسل رحيل

مسلسل "رحيل" بطولة ياسمين صبري، محمد كيلاني، أحمد صلاح حسني، أحمد بدير، أحمد صيام، عارفة عبد الرسول، عزت زين، حازم سمير، ومن تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج محمد عبد السلام، ويتكون من 15 حلقة.

يذكر أن ياسمين صبري يعرض لها في السينمات حاليا فيلم "أبو نسب"، الذي تشارك في بطولته مع النجمين محمد عادل إمام، وماجد الكدواني، ومجموعة كبيرة من النجوم.

ياسمين صبري في مشهد من مسلسل رحيل

تدور أحداث فيلم "أبو نسب" فى إطار اجتماعى كوميدى حول شخصية "على"، الذى يعمل طبيب أطفال، ويقع فى حب "داليا"، وعندما يقرر الزواج منها، يظهر والدها المجرم بعد خروجه من السجن يوم زفافهما، فتنقلب حياتهما رأسا على عقب، ويجد نفسه متورطا فى سلسلة من أحداث الانتقام بين حماه وعصابته وبين عصابة أخرى.

فيلم "أبو نسب" بطولة محمد إمام، ماجد الكدوانى، ياسمين صبرى، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفى، ومجموعة من ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامى إمام.


اقرأ أيضا:

بسمة بوسيل: طلاقي من تامر حسني كان صدمة ... وجريت على الكعبة علشان أقرب من ربنا

أصالة تعتذر لـ أنغام: بحبك وبحترمك حقك عليا ... هكذا ردت عليها (فيديو)

انتصار: تصريحاتي عن تعليم نيللي كريم التمثيل كانت بسبب باسم سمرة.. ومقصدتش أسيء لمحمد رمضان

منها "خالد نور وولده نور خالد" و "كوبرا" … مواعيد عرض مسلسلات النصف الثاني من رمضان على MBC مصر


طالع أيضا - نظرة على المشهد الأخير .. قصة مقتل سينمائي شهير بطريقة سادية والتحقيق مع 65 كومبارس.. ومفاجآت عديدة في تحقيقات النيابة


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5