نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأحد، 24 مارس، 2024 | آخر تحديث:
ريمون توفيق

من يتابع مسلسل "إمبراطورية ميم" بالتأكيد لفت نظره أصغر أفراد الإمبراطورية "مصطفى" الطفل الشقي الذي يحب والده كثيرا والدعم الأول له في المعركة الانتخابية.

هو الطفل ريمون توفيق الذي يخوض أول تجربة تمثيل له من خلال المسلسل، وتواصل FilFan.com مع ريمون توفيق للحديث معه عن المسلسل وكواليسه.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

في البداية تعرفنا على ريمون وأن عمره 8 سنوات، سبق وشارك في إعلانات دعائية لكن مسلسل "إمبراطورية ميم" هو أول تجربة تمثيل له.

نرشح لك: أنغام تحكي عن تجربة قراءة الفنجان: مخيفة (فيديو)

وعن مشاركته في المسلسل قال: "اترشحت للمخرج الأستاذ محمد سلامة وهو أول ما شافني اختارني لدور "مصطفى" في المسلسل اقتنع بيا".

ريمون توفيق

"مصطفى أبو المجد" في المسلسل هو الطفل الشقي الذي يخبر والده بكل شيء بمجرد أن يعطيه شيكولاتة، وحكى لنا ريمون توفيق عن كواليس العمل قائلا: "في الكواليس طول الوقت بنضحك وبنصور "تيك توك" كأننا عيلة بجد، حتى أستاذ خالد النبوي بياخدني أقعد معاه في الأوضة بتاعته هو أب لينا كلنا في المسلسل وفي الكواليس، وأغلب الوقت بقعد مع نور النبوي وهاجر السراج، بحب كل أيام التصوير وببقى زعلان لما يكون في يوم مفيهوش تصوير، وبحب مشاهدي مع أستاذة إيمان السيد لأنها بتقول حاجات بتضحكني".

ريمون توفيق وخالد النبوي في كواليس مسلسل "إمبراطورية ميم"

خالد النبوي وريمون توفيق

ولريمون توفيق مشاهد كثيرة في المسلسل وطويلة فسألناه كيف يحفظ هذه المشاهد وهل يواجه صعوبات، وقال: "بتصرف على طبيعتي في التصوير، النص مش بحفظه بالظبط باخد الفكرة وساعات بضيف كلام وأستاذ محمد سلامة بيكون مبسوط وساعات بيقولي أحط الإفيه بتاعي، في مشاهد كتير بضيف فيها، بفهم الحوار وبقوله بطريقتي".

ريمون توفيق في مشهد من مسلسل "إمبراطورية ميم"

وأوضح ريمون توفيق نظامه اليومي في ظل الاستمرار في التصوير مع الدراسة قائلا: "بذاكر بين المشاهد وبروح المدرسة اليوم اللي مفيهوش تصوير وفي المدرسة بيشجعوني، ومبسوط بردود الفعل على اللي بشوفها على السوشيال ميديا".

ريمون توفيق يبلغ من العمر 8 سنوات

وعن نجومه المفضلين قال ريمون توفيق: "بحب الحاجات الكوميدي وبتفرج على أحمد حلمي ومحمد هنيدي، وشفت حاجات ليحيى الفخراني لأن في العيلة من وأنا صغير بيقولوا إني شبهه ومسميني "الفخراني".

اقرأ أيضا:

انتصار لكاملة أبو ذكري: محدش ضربك على إيدك وقالك اشتغلي معايا بالعافية

أحمد عيد: هذا سبب عدم زواجي حتى الآن

تفاصيل تتر مسلسل "خالد نور وولده نور خالد" لشيكو وكريم محمود عبد العزيز

تفاصيل مشروع جديد للحفاظ على ذكريات الفنانين وأرشيفهم بالذكاء الاصطناعي

طالع أيضا: ريم رؤوف: أحمد مختار خالي ... وأحمد كمال كان صديقه وكان بيقعدني على حجره ويلعب بيا مع عبلة كامل


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5